خالد صلاح

صفات الزوجين الناجحين فى "راجل و2 ستات".. شيرى: الرجل اللى كلامه قليل أرحم بكتير من المرأة اللى كلامها قليل.. وهيدى: الرجل يكون شغوفا على شغله عند زيادة عدد السيدات فى العمل

الإثنين، 13 يوليه 2020 07:37 م
صفات الزوجين الناجحين فى "راجل و2 ستات".. شيرى: الرجل اللى كلامه قليل أرحم بكتير من المرأة اللى كلامها قليل.. وهيدى: الرجل يكون شغوفا على شغله عند زيادة عدد السيدات فى العمل شيرى وهيدى فى راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن إن هناك أشياء بسيطة للغاية ولكن يكون لها تأثير كبير على المرأة، وعلى الرجل أن يهتم بها حتى تشعر المرأة باهتمام زوجها، وتعطى للمرأة معنى.

وأضافت الإعلامية شيرى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON e، أن بعض الأسر يكون لديها فوبيا بأن أولادهم يصبحون مثل ما تريد تلك الأسر لهم وليس وفقا لإمكانيات هؤلاء الأولاد.

وتابعت شيرى: "الرجل الذى كلامه يكون قليلا أرحم بكثير من المرأة التي تكون كلامها قليل، لأنه إذا كانت المرأة كلامها قليل فإن هذا ضد طبيعتها"، متابعة: "الحياة تستقيم إذا كان الرجل مسرفا لأنه سيقال إن الراجل كريم، ولكن إذا كانت الزوجة هى المسرفة فإن الحياة لا تستقيم". وأوضحت شيرى أنه فى ألمانيا السجن لمن يوهم المرأة بالزواج ثم يخلف وعده.

بدورها قالت الفنانة هيدى إن أسرتها لم تعقد مقارنة بينها وبين أحد على الإطلاق منذ طفولتها، موضحة أن الرجل البخيل لا يظهر بخله للعلن أمام المرأة إلا بعد أن يرتبط بها.

وأضافت هيدى، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة ON e، أن المرأة لا ينبغى أن يكون كلامها قليل، لأنه إذا كان كلامها قليلا سيبحث زوجها عن سيدة ليتحدث معها، وبالتالى لا بد أن تكون متكلمة حتى يتحدث معها زوجها.

وتابعت هيدى: " هناك دراسة بريطانية أكدت أن أكثر سبب يجعل الرجل شغوفا على شغله هو زيادة عدد السيدات فى العمل، لأن السيدات يتقن عملهن لذلك يسجعن الرجال على العمل".

من جانبه، قال الفنان سامح حسين إن إقدام بعض الأسر على عقد مقارنات بين ابنها وبين أقربائه تكون مقارنة تعجيز وليس تحفيز، حيث يزرعون فى روح الطفل موضوع إن فلان شاطر وأنت لست مثله، أو أنظر فلان وصل لإيه وأنت فين وهذه الأمور تعقد الطفل.

وأضاف سامح حسين، فى تصريحات لبرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة  ON e، أن هذه المقارنات تربى حالة كره لدى الطفل من أقربائه، وتجعله غير راض عن نفسه على الإطلاق وتجعله يشعر بأنه قليل فى نظر الآخرين.

وقال الفنان سامح حسين إن البخل فى الرجل صفة ليست جيدة، وعليه ضرورة التخلص منها، مشيرا إلى أن بخل المشاهر أكثر بكثير من بخل المادة وهذا يسبب أزمة كبيرة بين الزوج والزوجة.

وأضاف الفنان سامح حسين: "المرأة دائما ما تكون مسرفة عن الرجل"، موضحا أن الحياة تستقيم إذا كانت المرأة مسرفة وليس الرجل هو المسرف، لأن الرجل هو المسئول عن الماديات فى البيت. وتابع سامح حسين أن الإتيكيت معمول عشان المرأة فقط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة