خالد صلاح

ضحك ولعب وتفاؤل محمد صلاح فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة أرسنال.. صور

الإثنين، 13 يوليه 2020 04:03 م
ضحك ولعب وتفاؤل محمد صلاح فى تدريبات ليفربول قبل مواجهة أرسنال.. صور محمد صلاح فى تدريبات الريدز
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك نادي ليفربول الإنجليزي مجموعة من الصور للنجم المصري محمد صلاح تعبر عن جو المرح والتفاؤل فى تدريبات الريدز، الذى يستعد لمواجهة أرسنال الأربعاء المقبل، ونشر الحساب الرسمي لبطل الدوري الإنجليزي على "تويتر" صور محمد صلاح وهو يضحك وتظهر على وجهه ابتسامته العريضة خلال مشاركته التدريبات مع زملائه، وعلق على الصور قائلا، "تلك الابتسامة محمد صلاح".

وكشف مركز الدراسات الرياضية السويسرى cies الشريك التعليمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى العدد 303، عن أكثر لاعبى الدوريات الخمسة الكبرى الذين تزيد قيمتهم التسويقية حال تمديد عقدهم مع أنديتهم الحالية ثلاثة مواسم مقبلة.

ابتسامة عريضة لمحمد صلاح
ابتسامة عريضة لمحمد صلاح

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وكشفت الدراسة أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى حل رابعا فى هذه القائمة حال التجديد مع الريدز لمدة 3 مواسم، لتزداد قيمته 22 مليون يورو لتصبح قيمته 157.2 مليون يورو، بعدما كانت 135.2 مليون يورو، فيما تصدر الفرنسي كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي القائمة بزيادة تصل إلى 39.4 مليون يورو على قيمته الحالية "242.3" لتصل على 281.7 مليون يورو، فيما جاء الإنجليزى رحيم ستيرلينج لاعب مانشستر سيتى في الوصافة بزيادة تقدر بـ31.6 مليون يورو لتصل قيمته إلى 225.8 مليون يورو بعدما كانت 194.2 مليون يورو.

محمد صلاح فى التدريبات
محمد صلاح فى التدريبات

 

محمد صلاح فى تدريبات الريدز
محمد صلاح فى تدريبات الريدز

 

واقتحم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي التشكيلة المثالية للريدز في الجولة 34 من عمر البطولة الأشهر بالعالم، بعدما تصدر قائمة اللاعبين الأكثر مساهمة في التهديف خلال الجولة بالمشاركة مع اللاعب ديفيد سيلفا لاعب مان سيتي الذي سجل هدفين وصنع ثالثا.

 

وجاء محمد صلاح على رأس الخط الأمامي الذي جمع كل من داني أنجز وويليان بعدما استطاع اللاعب الدولي المصري الاستحواذ على صدارة المشهد في مباراة فريقه الأخيرة وانفراده بصدارة هدافي الريدز في البريميرليج خلال الموسم الحالي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة