خالد صلاح

طارق سليمان: المنتخب يعتمد على حراس مرمى الأهلى بنسبة 90%

الإثنين، 13 يوليه 2020 01:05 ص
طارق سليمان: المنتخب يعتمد على حراس مرمى الأهلى بنسبة 90% طارق سليمان
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلى السابق، أن المنتخب الوطنى يعتمد بنسبة من 80 لـ 90% على حراس مرمى المارد الأحمر، بدليل سيطرة عدد من الحراس الأهلاوية على حراسة عرين الفراعنة مثل أحمد شوبير وعصام الحضرى ومحمد الشناوى حاليًا والذى أتوقع أن يستمر لفترة طويلة خلال المرحلة المقبلة، نظرًا للإرتقاء بمستواه والعمل على تطوير موهبته.

أضاف طارق سليمان خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورتس" أن حراس مرمى الزمالك كانوا يتواجدون على فترات متباعدة فى حراسة عرين المنتخب، ولا يوجد إلا نادر السيد الذى شارك فى 4 بطولات أفريقية، وعادل المأمور أيضًا الذى كانت له علامات مميزة فى مركزه مع الفراعنة.

تابع مدرب حراس مرمى الأهلى السابق، أن السبب فى هيمنة حراس الأهلى على المشاركة مع المنتخب تعود لعشق المارد الأحمر فى حصد البطولات، وخضوع هؤلاء الحراس للتدريب تحت قيادة كوادر مميزة تستطيع إعدادهم للمنتخبات.

أردف طارق سليمان، أن محمد الشناوى حارس الأهلى الحالى يعد الأفضل على الساحة الرياضية، ورغم ذلك أحمد ناجى مدرب حراس المنتخب السابق لم يمنح الشناوى حقه، بدليل أن التركيز فى كأس العالم كان على مشاركة الحضرى، لافتًا إلى أن مبارة بلجيكا الودية كانت سببًا فى جلوس السد العالى احتياطيًا للشناوى فى المونديال.

كما أشاد طارق سليمان بحراس الزمالك الأربعة المتواجدون حاليًا مؤكدًا إنهم أصحاب موهبة ومستوى مميز، وجميعهم أثبتوا ذلك.

وتحدث مدرب حراس الأهلى السابق عن نجله "أحمد" حارس فريق شباب الأهلى، متمنيًا أن يخرج الحارس لأى فريق أخر على سبيل الإعارة من أجل أن يشارك ويثبت جدارته.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة