خالد صلاح

عميد فنون جميلة حلوان: إعلان نتائج طلاب فرق النقل خلال أسبوعين و90% مؤشرات النجاح

الإثنين، 13 يوليه 2020 01:00 ص
عميد فنون جميلة حلوان: إعلان نتائج طلاب فرق النقل خلال أسبوعين و90% مؤشرات النجاح جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد فؤاد هنو، عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، إن أعضاء هيئة التدريس بالكلية يواصلون العمل فى تقييم بحوث طلاب فرق النقل بالكلية، والتى تم تقديمها كبديل لامتحانات الفصل الدراسى الثانى فى ضوء قرارات مجلس الجامعة برئاسة الدكتور ماجد نجم، وقرارات المجلس الأعلى للجامعات بسبب جائحة كورونا .

وأضاف الدكتور أحمد فؤاد هنو، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن من المتوقع أن يتم إعلان النتائج خلال الأسبوعين المقبلين، موضحا أن نسبة مؤشرات النجاح الأولية مرتفعة وتزيد عن 90% من إجمالى عدد الطلاب الذين تقدموا بالبحوث.

وتابع عميد كلية الفنون الجميلة أنه وفقا لقرارات المجلس الأعلى للجامعات سيمنح الطلاب الراسبين أو ممن لم يقدموا البحوث فرصة ثانية لتقديمها، لافتا إلى أن تقييم البحوث سيكون راسبا وناجحل وليس وفقا لدرجات.

وكان مجلس كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان قرر تقييم المشروعات التى نفذها الطلاب منذ بداية العام الجامعى فى شهر سبتمبر، وحتى مايو لاحتسابها ضمن درجات الطلاب بدلا من تأجيل امتحانات الأجزاء العملية.

ويأتى القرار فى إطار التيسير على الطلاب، خاصة أن الطلاب نفذوا العديد من المشروعات طوال العام الدراسى، فضلا عن أن طبيعة العملى بالكلية يختلف عن الكليات التى تتطلب تدريبا إكلينكى مثل كليات الطب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة