خالد صلاح

فنزويلا تتحدى كورونا وتستعد لمسابقة ملكة الجمال فى سبتمبر

الإثنين، 13 يوليه 2020 05:06 م
فنزويلا تتحدى كورونا وتستعد لمسابقة ملكة الجمال فى سبتمبر مسابقة ملكة جمال فنزويلا 2019
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قالت قناة "تيلى سور" الفنزويلية إن الاستعداد لمسابقة ملكة جمال فنزويلا 2020 تواجه صعوبات كثيرة بسبب أزمة كورونا، وقالت الجهات المسئولة إنه سيتم تنفيذ معايير السلامة والنظافة الأكثر صرامة لضمان صحة أولئك الذين يتحملون هذه المسئولية، من المرشحات واللجنة والعامليين التقنيين وأفراد الأسر، كما سيتم نشر عدد من شاشات العرض لمنع التكدس والازدحام واحترام التباعد والمسافات الآمنة خلال المسابقة.

وتعتبر فنزويلا هى الدولة التى تستضيف مسابقة ملكة جمال الكون 2020، والتى تم تأجيلها من 25 أكتوبر فى كاراكاس إلى ديسمبر وذلك بسبب فيروس كورونا، من أجل حماية المرشحات والعاملين.

وكان الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو قال إن "فيروس كورونا يغزو بلاده قادماً من كولومبيا"، الدولة التي تحملها حكومته مسؤولية نحو ثلث إجمالي حالات الإصابة في فنزويلا، التى تتجاوز 9 آلاف حالة.

وصرح مادورو "لدينا هجوم للفيروس الكولومبي الذي يرسله (الرئيس الكولومبي) إيفان دوكي مع مرشدي الطرق"، في إشارة إلى أعضاء جماعات المافيات التي تنظم عمليات عودة الفنزويليين عبر ممرات غير قانونية بين البلدين، مضيفا "هذا يحدث فقط في فنزويلا، لا توجد أي دولة في العالم تتعرض لغزو للفيروس من دولة أخرى"، وذلك خلال اجتماع عمل عبر الواقع الافتراضي مع حكام الولايات والعمد.

وأضاف أن الأسابيع الماضية شهدت عودة 60 ألف فنزويلي إلى بلادهم عبر طرق غير قانونية، دون الخضوع للحجر الصحي والقيود التي تفرضها حكومته منذ منتصف مارس الماضي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة