خالد صلاح

فيديو.. "المملكة السحرية" تعيد فتح أبوابها أمام الزوار فى فلوريدا الأمريكية

الإثنين، 13 يوليه 2020 08:00 ص
فيديو.. "المملكة السحرية" تعيد فتح أبوابها أمام الزوار فى فلوريدا الأمريكية ديزنى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعيد فتح أبواب المكان "الأكثر سحراً" في العالم بعدما أغلقت لمدّة أربعة أشهر بسبب فيروس كورونا، في محاولة لدرء تفشي الوباء في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لتقرير يورونيوز.

 

هكذا إذاً، فتحت "مملكة ديزني السحرية"، أو "المملكة السحرية" كما تُعرف اختصاراً أبوابها في فلويدا أمام الزوار، فيما ستنتظر مدن ترفيهية أخرى تابعة لوالت ديزني، مثل "ديزني هوليوود استوديوز" بضعة أيام قبل أن تعيد فتح أبوابها.

ويأتي قرار فتح الأبواب أمام الناس في وقت استغربته الصحافة الأميركية، إذْ سجّلت السلطات، السبت فقط، 10 آلاف إصابة جديدة في ولاية فلوريدا وحدها، وهو رقم كبير جداً.

أعادت شركة والت ديزنى فتح أبواب متنزهها الشهير بفلوريدا للمرة الأولى منذ أربعة أشهر وسط موجة من حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولاية الأمريكية، لكنها فرضت على الجمهور وضع الكمامة بينما كان ميكي ماوس يلوح بيده عن بعد، واستقبلت الشركة عددا محدودا من الضيوف في بعض أنحاء مجمع أورلاندو الشاسع، وهو المنتجع الترفيهي الذي يقصده أكبر عدد من الزوار في العالم، في ظل مجموعة من تدابير السلامة التى وُضعت لطمأنة الزوار والحد من فرص إصابتهم بفيروس كورونا.

وقال جوش دامارو رئيس شركة والت ديزني إن المديرين التنفيذيين يثقون في أنهم وضعوا خطة مفصلة لإعادة الفتح على مراحل خلال الوباء.

وأضاف دامارو في مقابلة اليوم السبت، بعد أن استقبل الضيوف والعاملين في الحديقة، "هذا هو العالم الجديد الذي نعمل فيه، ولا أرى أن هذا سيتغير قريبا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة