خالد صلاح

كل أهداف الأحد.. تريزيجيه يسجل ثنائية وتوتنهام يقهر أرسنال بالدوري الإنجليزي

الإثنين، 13 يوليه 2020 09:00 ص
كل أهداف الأحد.. تريزيجيه يسجل ثنائية وتوتنهام يقهر أرسنال بالدوري الإنجليزي تريزيجيه نجم استون فيلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الأحد، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات كل من الدوري الإنجليزي، الدوري الإسبانى، والدوري الإيطالي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الأحد، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

أحرز محمود حسن تريزيجيه هدفى أستون فيلا ضد كريستال بالاس الذى يعد هدفه الخامس في الدوري الإنجليزى هذا الموسم والأول منذ ديسمبر 2019 أمام تشيلسي، بعد أن سجل 3 من أهدافه قام بتسجيلهم من ركلات ثابتة.
 

توتنهام 2 – 1 أرسنال حقق فريق توتنهام، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق أرسنال، بنتيجة 2 - 1، فى مباراة ديربى شمال لندن، التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "توتنهام"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته، بعد توقف طويل، استمر لأاكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. حسم التعادل الإيجابى بنتيجة 1 - 1، الشوط الأول من المباراة، حيث كان أرسنال، البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، فى الدقيقة 16، من تسديدة صاروخية، سكنت شباك الحارس هوجو لوريس. ولكن نجح توتنهام، فى إدارك التعادل سريعا، عن طريق النجم الكورى الجنوبى هيونج مين سون، فى الدقيقة 19، مستغلا خطأ دفاعيا من اللاعب البرازيلى ديفيد لويز، وينفرد بالمرمى، ويضع الكرة من فوق الحارس. وفى الشوط الثانى، نجح المدافع البلجيكي توبى ألديرفيريلد، فى تسجيل هدف الفوز للسبيرز، فى الدقيقة 82، بعدما حول عرضية زميله سون، من ضربة ركنية، إلى شباك الجانرز، من ضربة رأسية رائعة.

وولفرهامبتون 3 – 0 إيفرتون

بورنموث 4 – 1 ليستر سيتي تلقى فريق ليستر سيتي، هزيمة مفاجئة، أمام مضيفه فريق بورنموث، بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. أنهى ليستر سيتي، الشوط الأول من المباراة، متفوقا بهدف سجله نجمه جيمى فاردى، فى الدقيقة 23 من زمن اللقاء، ليعزز تصدره لقائمة هدافى المسابقة هذا الموسم برصيد 23 هدفا. ولكن فى الشوط الثانى، نجح بورنموث فى قلب الطاولة على فريق الثعالب، بتسجيله 4 أهداف، عن طريق جونيور ستانيسلاس، دومينيك سولانكي هدفين وجنى إيفانز لاعب ليستر سيتي ببالخطأ فى مرماه، بالدقائق 66، 67، 83 و 87 من زمن المباراة.

أهداف مباريات الدوري الإيطالي نابولى 2 – 2 ميلان تعادل فريق نابولى أمام ضيفه ميلان بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو". تقدم ثيو هيرنانديز للضيوف في الدقيقة 20، ثم تعادل جيوفاني دي لورينزو لصالح نابولي فى الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1. في الشوط الثاني، تقدم نابولي عبر داريس ميرتينز الهداف التاريخي للنادي في الدقيقة 60، قبل أن يتعادل فرانك كيسي لميلان من ركلة جزاء في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

فيورنتينا 1 – 1 هيلاس فيرونا

أودينيزي 1 – 3 سامبدوريا

أهداف مباريات الدوري الإسباني إشبيلية 2 – 0 ريال مايوركا حقق فريق إشبيلية، فوزا ثمينا، على ضيفه فريق ريال مايوركا، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. أنهى إشبيلية الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بهدف سجله المهاجم الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس، فى الدقيقة 41، عبر ركلة جزاء. وفى الشوط الثانى، أضاف المهاجم المغربى، يوسف النصيرى، هدف الفريق الأندلسي، فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

ليجانيس 1 – 0 فالنسيا


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة