خالد صلاح

كوليبالى عن ركلة جزاء ميلان: لا تبدو صحيحة وعلى الفار مساعدة الأندية

الإثنين، 13 يوليه 2020 11:11 ص
كوليبالى عن ركلة جزاء ميلان: لا تبدو صحيحة وعلى الفار مساعدة الأندية كوليبالي
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب كاليدو كوليبالى مدافع نابولى عن استيائه من ركلة الجزاء التى حصل عليها ميلان وتعادل بها بنتيجة 2-2 فى المباراة التى جمعتهما أمس فى قمة مباريات الجولة فى الدورى الإيطالي، وقال فى تصريحات لشبكة "سكاى إيطاليا"، "لا تبدو وكأنها ركلة جزاء، من الصعب علينا كمدافعين أن نقف دون حراك أمام مرمانا، على الفار أن يساعدنا أكثر من ذلك."

وقال المدافع السنغالى، "فى اللحظة التى كانت الكرة فيها سريعة قليلاً، لم تكن تبدو وكأنها خطأ، ثم عندما نزلت إلى غرفة تبديل الملابس قالوا إنها مخالفة". وأضاف "لكن بشكل عام يمكننا الدفاع بشكل أفضل فى تلك المناسبة، وعلينا أن نكون حذرين؛ كرة القدم هى رياضة تلامس وعندما لا تستطيع القيام بأى شيء فى المنطقة، تصبح صعبة."

واختتم تصريحاته قائلا، "ميلان لم يكن لديهم الكثير من التسديدات على المرمى، يجب علينا تسجيل المزيد والاستسلام أقل، علينا مواصلة العمل كما نفعل ".

نابولى ضد ميلان

وتعادل فريق نابولى أمام ضيفه ميلان بنتيجة 2-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

تقدم ثيو هيرنانديز للضيوف فى الدقيقة 20، ثم تعادل جيوفانى دى لورينزو لصالح نابولى فى الدقيقة 34 لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

فى الشوط الثانى، تقدم نابولى عبر داريس ميرتينز الهداف التاريخى للنادى فى الدقيقة 60، قبل أن يتعادل فرانك كيسى لميلان من ركلة جزاء فى الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وفى الدقيقة 88 تعرض لاعب ميلان البديل اليكسس سايليمايكرس للإقصاء من المباراة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة يحتل نابولى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين فقط عن ميلان الذى يأتى فى المركز السابع.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة