خالد صلاح

مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى الليلة

الإثنين، 13 يوليه 2020 07:00 ص
مانشستر يونايتد يستضيف ساوثهامبتون فى الدورى الإنجليزى الليلة مانشستر يونايتد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ساوثهامبتون اليوم ضيفاً على مانشستر يونايتد في تمام التاسعة مساء في المباراة التي تجمعهما على استاد "أولد ترافورد"  ضمن مباريات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة وهدفه الفوز بالثلاث نقاط لتعزيز موقعه في الجدول، والدخول إلي المربع الذهبي المؤهل للعب بدوري أبطال أوروبا، فالفريق قبل هذا اللقاء يحتل المركز الخامس برصيد 58 نقطة جمعها من خوض 34 مباراة.

حقق مانشستر يونايتد الفوز في 16 مباراة وتعادل في 10 مباريات وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 59 هدف واستقبلت شباكه 33 هدف

في المقابل يدخل فريق ساوثهامبتون موقعة اليوم وهو في اامركز الـ 12 من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، فقد لعب 34 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر في 16 مباراة، وسجل لاعبوه 43 هدف واستقبلت شباكه 56 هدف، ويسعى الفريق تحقيق الفوز في المباراة لتعديل الترتيب بالجدول.

وجه النرويجي أولى جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الشكر إلى ملاك النادي على صبرهم على الفريق طوال الفترة الماضية في أول موسم له فى قلعة "أولد ترافورد" والذي شهد تقلبات كبيرة.

مانشستر يونايتد حاليًا خاض 17 مباراة على التوالي بدون هزيمة، ويسعى لإكمال السلسلة إلى 18 عندما يواجه ساوثهامبتون غدًا في ختام الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد مررنا ببعض الفترات الصعبة، خاصة في أكتوبر تقريبًا، وكان النادي جيدًا جدًا معنا، وظلوا على اتصال معنا وشاهدوا وعرفوا ما نقوم به، وآمنوا به ما نقوم به".

أضاف: "هم أعطوا لنا الفرصة بالاستمرار في اتخاذ القرارات دون التفكير في ما كان يمكن أن يكون، لقد عرفوا طموحنا، وما نريده هنا، وما نريد القيام به، لم نفز بأي بطولات، لكن النجاح للمضي قدما هو الاستمرار في تحسين الفريق ومواصلة التطور لأنه ليس المقصد هو مقياس النجاح، في الحقيقة هذا هو ما نفعله".

وواصل سولشاير: "الحياة ليست عادلة، في بعض الأحيان لا تحصل على النتيجة التي تستحقها في كرة القدم، ولكن إذا واصلنا القيام بالأمور الصحيحة، فإنن نتحسن كل يوم".

ومنذ تعاقد مانشستر يونايتد مع البرتغالي برونو فيرنانديز في يناير الماضي من سبورتنج لشبونة، لم يتعرض لأي خسارة حتى الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة