خالد صلاح

ما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل"

الإثنين، 13 يوليه 2020 08:00 ص
ما هو تفسير الحلم بإنهاء العلاقة العاطفية؟ لو مرتبط أو حتى "سنجل" تفسير حلم الإنفصال عن الحبيب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانفصال مؤلم حتى لو كان مجرد حلم راودنا ليلاً، سواء كنا مرتبطين بعلاقة عاطفية بالفعل أو حتى انتهت من فترة. ولا يعرف أحد لماذا يمكن أن يحلم بالانفصال أثناء النوم. البعض يظنه نذير شؤوم أو دلالة على رغبة في الانفصال أو حتى خوف منه. ويندهش البعض حين يرون مثل هذا الحلم وهم حتى غير مرتبطين، فماذا يرى مفسرو الأحلام فى حلم الانفصال؟

تفسير الحلم بالإنفصال عن الحبيب
تفسير الحلم بالانفصال عن الحبيب

 

تفسير حلم الانفصال للشخص المرتبط عاطفيا

فى تقرير لموقع "elitedaily" تقول كارين فرايزر، مؤلفة كتاب تفسير الأحلام، إن هذه الأحلام قد تشير إلى أن الوقت قد حان لإنهاء العلاقة الحالية، ويمكن أن يشير حلم الانفصال أيضًا إلى أن الوقت قد حان لإنهاء أنماط معينة في العلاقة أو للارتقاء بالعلاقة إلى مستوى جديد، لكنها لا تنبئ بالضرورة بنهاية العلاقة.

ويمكن أن تكون هذه الأحلام أيضًا علامة تحذير من اللاوعي الخاص بالإنسان، والتى تعنى عدم شعوره بالأمان فى العلاقة الحالية، وفي بعض الحالات، يمكن أن يكون حلم الانفصال علامة حمراء من اللاوعي الخاص بالإنسان بضرورة التفكير فى استمرار العلاقة من عدمه.

تفسير الحلم بالإنفصال
تفسير الحلم بالانفصال

 

تفسير حلم الانفصال للشخص الأعزب

تقول "فرايزر" إن تفسير حلم الانفصال للشخص الأعزب قد يرمز إلى ضرورة التخلص من شىء ما، ولمعرفة هذا الشىء، يجب تذكر التفاصيل المحيطة فى الحلم، على سبيل المثال، البحث عن السمات السائدة للشخص الذي انفصل عنه الإنسان فى الحلم أو المكان الذي يحدث فيه الانفصال، مما يساعد فى التوصل إلى الشىء الذى حان الوقت للانفصال عنه.

تفسير الحلم
تفسير الحلم

 

الحلم بالانفصال عن الحبيب السابق

وأكدت" فرايزر " إن الحلم بالانفصال عن الحبيب الذى انفصلنا عنه بالفعل قد يعنى أن الإنسان ما زال يحمل بعض بقايا مشاعر تجاه الحبيب السابق، ومازال يتذكره.

وتنهى "فرايزر" حديثها بأن الإنسان إذا شك إن الحلم يشير إلى شىء ما، فهو محق، لأن الأحلام تأتى من اللاوعى الخاص بالإنسان، ولا أحد يستطيع أن يعرف العقل الواعى أو اللاوعى أفضل من الحالم نفسه، لذلك يجب أن يثق الإنسان فى نفسه ويحاول أن يستمع لأحلامه ويفهم رسالتها جيداً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة