خالد صلاح

من أفضل لاعب محترف فى الدورى المصرى؟.. خبراء الكرة يجيبون

الإثنين، 13 يوليه 2020 11:01 ص
من أفضل لاعب محترف فى الدورى المصرى؟.. خبراء الكرة يجيبون أجاى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك الدورى المصرى عدداً من اللاعبين المحترفين أصحاب المهارات والإمكانيات العالية على صعيد القطبين، والذين نجحوا فى حفر أسمائهم بقوة فى قلوب الجماهير، أمثال على معلول وجونيور أجاى فى الأهلى وفرجانى ساسى وأشرف بن شرقى فى الزمالك .

واتفق عدد من خبراء كرة القدم على أن أجاى هو اللاعب المحترف الأفضل فى الدورى من وجهة نظرهم، باستثناء محمد صلاح نجم الزمالك السابق الذى رجح كفة بن شرقى وياسر رضوان نجم الأهلى السابق الذى رجح كفة ساسى .

ويرصد اليوم السابع آراء خبراء الكرة في محترفى الدورى المصرى كالتالى :

 

محمد صلاح 

أكد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، أن المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الحالى أفضل محترف فى الدورى المصرى هذا الموسم 2019 / 2020 قبل أن يتم تعليقه بسبب فيروس كورونا والإعلان عن استكماله شهر أغسطس المقبل .

 

وأضاف محمد صلاح فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أنه يرى أن بن شرقى الأفضل فى الدورى هذا الموسم لما ساهم فيه فى حصد السوبر الأفريقى ووصول الفريق إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، مشيرا إلى أن يأتى من بعده أجاى لاعب الأهلى فى المرتبة الثانية .

 

 

أحمد بلال 

فيما يرى أحمد بلال، نجم الأهلى السابق، أن جونيو أجاى لاعب النادى الأهلى والتونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك أفضل محترفا الدورى المصرى بشكل عام.
 
ويأتى اختيار بلال لـ "أجاى وساسى" فى ظل صناعة الفارق بشكل ملحوظ لفرقهم سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى خاصة إن كلاهما لديهم قوة هجومية  هامة فى التهديف.
 
 

ياسرريان 

وكشف ياسر ريان نجم الأهلى السابق أن النيجيرى جونيور أجاى لاعب الأهلى أفضل محترف فى الدورى المصرى من وجهة نظره فى ظل الإمكانيات التى يمتلكها اللاعب.
 
وقال ريان فى تصريح لـ اليوم السابع، إنه يرى أن أجاى أفضل لاعب فى ظل إجادته اللعب فى أكثر من مركز واصفه بـ " الجوكر " فى صفوف الأهلى خلال الفترة الحالية.
 

 

ياسر رضوان 

أما ياسر رضوان نجم الأهلى السابق فيرى أن الدورى المصرى يمتلك 3 لاعبين يستحقون الأفضل، وهم فرجانى ساسى وعلى معلول وإريك تراورى لاعب بيراميدز، إلا أنه رجح كفة ساسى فى ظل تحقيقه بطولات مع فريقه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة