خالد صلاح

نابولي ضد ميلان.. مالديني: من الغريب مواجهة جاتوزو خصمًا

الإثنين، 13 يوليه 2020 01:22 ص
نابولي ضد ميلان.. مالديني: من الغريب مواجهة جاتوزو خصمًا مالديني يحتضن جاتوزو قبل المباراة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد باولو مالديني أسطورة نادي ميلان السابق والمدير الرياضي حاليًا للروسونيري، أن مواجهة زميله السابق في الفريق جينارو جاتوزو مدرب نابولي الحالي كخصم، هو أمر غريب.

وتعادل فريق نابولى أمام ضيفه ميلان بنتيجة 2-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

وقال مالديني في تصريحات بعد المباراة لشبكة "سكاي إيطاليا": "من الغريب مقابلة جاتوزو كخصم، ولكن في بعض الأحيان تسلك مساراتك طرقًا مختلفة، لا أحد يمكنه إلغاء الفترة الرائعة بينه وبين ميلان".

أضاف: "يجب أن نعطي الاستقرار للفريق الآن، كنت واثقًا من أننا سنحصل على نتائج جيدة مع المدرب ستيفانو بيولي وتم تأكيد ذلك".

وتابع: "أنا فخور للغاية، حيث أشاهد 90 في المائة من الدورات التدريبية، لذلك كنت أعلم أن هذا الفريق مقدر له أن يتطور، سمح الإغلاق لبيولي بالحصول على نوع من التدريب المكثف الذي لم يكن لديه من قبل".

وواصل: "الفريق أغلبه شباب، لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لاستقدام لاعبين أكثر خبرة مثل إبرا وسيمون كير حتى نتمكن من مساعدتهم على التطور".

وأتم: "لا يوجد فريق يفوز فقط باللاعبين الشباب، الخبرة مهمة، ارتداء هذا القميص هو مسؤولية ووزن ثقيل، يصعب حمل التاريخ للاعبين الشباب الذين لم يعتادوا على هذا الضغط".

وبهذه النتيجة يحتل نابولى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 52 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين فقط عن ميلان الذى يأتى فى المركز السابع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة