خالد صلاح

وزارة الرياضة السعودية تدرس حضور 20% من الجماهير فى مباريات الدورى

الإثنين، 13 يوليه 2020 11:15 ص
وزارة الرياضة السعودية تدرس حضور 20% من الجماهير فى مباريات الدورى الدورى السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية بدراسة وزارة الرياضة السعودية مقترح السماح بحضور الجماهير فى المباريات المتبقية من دورى كأس الأمير محمد بن سلمان، وأعلنت لجنة المسابقات فى رابطة الدورى السعودى للمحترفين مواعيد الجولات المتبقية من مسابقة دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الجارى 2019-2020، بعد إعادة جدولتها نظراً لتوقف النشاط منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وقالت صحيفة " الجزيرة " السعودية، إن وزارة الرياضة تدرس، بالتنسيق مع وزارة الصحة، السماح للجماهير بحضور مباريات الدورى السعودى للمحترفين، والمقرر انطلاقه فى الرابع من أغسطس المقبل بعد فترة التوقف الطويلة.

وأضافت الصحيفة أن وزارة الرياضة تفكر فى حضور 20% من الجماهير، حسب الطاقة الاستيعابية لكل ملعب، مع وجود إجراءات احترازية مشددة وبروتوكولات صحية.

وأكدت الصحيفة أنه فى حال الموافقة على حضور الجماهير سيتم تجهيز الملاعب لاستقبال النسبة المقررة من الجماهير لحضور مباريات دورى المحترفين.

وفقا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمي، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.

ويتصدر الهلال السعودى جدول ترتيب دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة