خالد صلاح

4 أسباب تهدد الأهلى بعدم حسم صفقة رمضان صبحى هذا الصيف

الإثنين، 13 يوليه 2020 10:17 ص
4 أسباب تهدد الأهلى بعدم حسم صفقة رمضان صبحى هذا الصيف رمضان صبحى
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النادى الأهلى رد نادى هيدرسفيلد الإنجليزى على عرض شراء رمضان صبحى نهائياً بعد انتهاء إعارته من الأحمر، خلال الأيام القليلة الجارية، حيث يرغب مسئولو القلعة الحمراء بشراء اللاعب بشكل نهائي، واعادته إلى بيته الأصلى إلى انطلق منه إلى تجربتين احترافيتين فى الدورى الإنجليزى عبر ستوك ستى وهيدرسفيلد.

ويترقب مسئول الأهلى رد الفريق الإنجليزى للحصول على خدمات اللاعب نهائياً حيث قدم الأحمر عرضا بحوالى 2.5 مليون إسترلينى لضم اللاعب عقب نهاية الإعارة بنهاية الموسم، فيما حدد هيدرسفيلد 7 ملايين إسترلينى للاستغناء عن صبحي، ومع ذلك تبقى هناك فجوة كبيرة وفارق واسع بين مطالب هيدرسفيلد وعرض الأهلى لإنهاء الصفقة.

وهناك 4 أسباب تهدد الأهلى بعدم حسم صفقة رمضان صبحى هذا الصيف لمعرفتها من هنا
 

وتألق رمضان صبحى فى قيادة منتخب مصر الأولمبى للتويج ببطولة إفريقيا تحت 23 سنة كما نال جائزة أفضل لاعب فى البطولة، مما رفع قيمته المادية والفنية فى بورصة اللاعبين، فأصبح إمكانية شرائه نهائيا لاستكمال مسيرته مع النادى الأهلى صعبة للغاية

من جهته وجه رضا عبد العال نجم الأهلى والزمالك السابق نصيحة إلى رمضان صبحى جناح الأهلى بشأن مستقبله الكروي، سواء بالبقاء فى صفوف الأهلى أو العودة للاحتراف الأوروبي.

وقال رضا عبد العال فى تصريحات لـ"سوبر كورة": "رمضان صبحى لازم يرجع للاحتراف، احنا عايزين محمد صلاح تانى، وهو ما خلاص لعب للأهلى المفروض يدور على مستقبله وياريت منوقفش فى طريقه".

وتابع رضا عبد العال: "رمضان وصل لمرحلة نضوج غير عادية بعد بطولة افريقيا تحت 23 سنة، وبقى فى حتة تانية ولازم نستفيد منه برة."

وأضاف رضا عبد العال: "اكيد هو حس لازم يحترف ويموت نفسه ويكون له دور فعال خلال الاحتراف فى الفترة القادمة".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة