أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد سقوط فياريال ضد سوسيداد بالليجا

الإثنين، 13 يوليو 2020 10:17 م
إشبيلية يتأهل لدوري أبطال أوروبا بعد سقوط فياريال ضد سوسيداد بالليجا اشبيلية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق فياريال الإسبانى أمام ضيفه ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز هدفى سوسيداد في اللقاء كل من: ويليان جوزيه ودييجو يورينتي في الدقيقتين 61 و75 من زمن المباراة، بينما أحرز سانتي كازورلا هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يضمن إشبيلية تأهله لدورى أبطال أوروبا في النسخة المقبلة مستفيدا من سقوط فياريال في مواجهة الليلة، حيث جاء الفريق الأندلسى في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني متساويا مع أتلتيكو مدريد برصيد 66 نقطة فيما تجمد رصيد فياريال عند 57 نقطة في المركز الخامس وفقد المنافسة على مقعد في تشامبيونزليج.

ورفع ريال سوسيداد رصيده إلى 54 نقطة جاء بها في المركز السابع بجدول ترتيب الليجا متساويا مع خيتافى صاحب المركز السادس.

يذكر أن إشبيلية أصبح رابع الأندية المتأهلة لدورى الأبطال من الليجا، حيث سبقه ريال مدريد صاحب الصدارة يليه غريمه التقليدي برشلونة ثم أتلتيكو مدريد.

من ناحية أخرى، يحل فريق ريال مدريد الإسباني، فى العاشرة مساء اليوم، ضيفاً على غرناطة ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الليجا على ملعب "لويس كارمينيس".

ويسعى الفرنسى زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد إلى تحقيق هدفين أمام غرناطة الليلة، الأول مواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز التاسع على التوالى، واقتناص الـ 3 نقاط كاملة من المباراة للحفاظ على فارق الأربع النقاط مع الغريم التقليدى برشلونة.

حيث يحتل ريال مدريد صدارة جدول الترتيب برصيد 80 نقطة، فيما يأتى برشلونة وصيفاً بـ 79 نقطة، ويتبقي له مباراتين بالمسابقة، حيث كان قد تغلب على بلد الوليد بهدف أمس الأول، بنفس الجولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة