خالد صلاح

إدريس ألبا يكشف تأثير فيروس كورونا على حالته العقلية.. اعرف القصة

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 01:51 م
إدريس ألبا يكشف تأثير فيروس كورونا على حالته العقلية.. اعرف القصة إدريس ألبا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل العالمى الشهير إدريس ألبا، أن فيروس كوفيد 19، كان له تأثير سلبى وصادم على حالته العقلية.ووفقا لما نقله موقع سبوتنيك، أكد إدريس إلبا أنه كان محظوظا لبقائه على قيد الحياة.

وأوضح إلبا أنه تعافى تماما من فيروس كورونا، مشيرا إلى المرض له تأثير عقلي عليه، قائلا :" كنت عديم الأعراض ولم أعانِ من الأعراض الرئيسية التي ظهرت على الجميع".

ويبدو أن النجم العالمي إدريس إلبا لديه طاقة للعمل بعد تعافيه من فيروس كورونا، حيث كشف عن تفاصيل فيلمه الجديد الذى يحمل اسم "Ghetto Cowboy"، ونشر موقع digitalspy الصورة الأولى من الفيلم حيث ظهر ألبا وابنه في الفيلم يرتديان قبعات رعاة البقر ويركبان الخيل في شوارع فيلادلفيا.

والفيلم يستند إلى رواية جيتو كاوبوي من تأليف جي نيري، وتدور أحداثه حول المراهق كول الذى يدخل عالم ركوب الخيل في المناطق الحضرية عندما ينتقل مع والده المغترب هارب (إلبا) في شمال فيلادلفيا.

وكانت قد أعلنت شبكة  Netflix إلغاء المسلسل الكوميدى الجديد Turn Up Charlie، بعد موسم واحد منه، والذى طرح فى 15 مارس الماضى، ومن بطولة إدريس إلبا، وقالت الشبكة فى بيان  "لن يتم تجديد مسلسل Turn Up Charlie ، لموسم الثاني، نحن ممتنون بشكل خاص للنجم والمنتج التنفيذي إدريس إلبا، الذي حول شغفه كـ دي جي إلى مسلسل كوميدي بارع، ونشكر أيضًا المنتجين التنفيذيين جاري رايش وتريسترام شيمبيرو والمنتجين المشاركين مارتن جويس وآنا جارانيتو، جنبًا إلى جنب مع طاقم العمل والطاقم المخلص، لإحياء هذه القصة على Netflix. نتطلع إلى استمرار علاقتنا مع إدريس بشأن المشاريع المستقبلية ".

ركز المسلسل الكوميدى Turn Up Charlie، على تشارلي الفريد (Elba)، وهو DJ عازب، والذي حصل على فرصة أخيرة للنجاح، شاك فى البطولة فرانكي هيرفي، وبايبر بيرابو و JJ Feild، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة