خالد صلاح

إنقاذ رائع يمنح وست بروميتش نقطة الأمان برحلة العودة للدوري الإنجليزي.. 10 أرقام مثالية

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 09:22 م
إنقاذ رائع يمنح وست بروميتش نقطة الأمان برحلة العودة للدوري الإنجليزي.. 10 أرقام مثالية احمد حجازى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنقذ الدولي المصري أحمد حجازي مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي فريقه من هدف محقق كاد يهدد تواجد الفريق بالمرتبة الثانية ووصافة جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى المؤهل للبريميرليج بعدما حافظ على نتيجة المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.
 
وكشفت الأرقام تقديم أحمد حجازي لمستوى جيد للغاية بالرغم من غيابه عن المباراة الأخيرة للفريق بسبب حصوله على الطرد في المواجهة قبل الماضية والتي سجل فيها هدفاً رائعاً.
 
لمعرفة أرقام أحمد حجازي .. من هنا
 
شارك الدولى المصرى أحمد حجازى، فى تعادل وست بروميتش ألبيون، سلبيا أمام ضيفه فولهام، فى اللقاء الذى أقيم على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 44 من دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيونشيب".
 
وعاد المدافع المصرى أحمد حجازى لتشكيل وست بروميتش بعدما غاب عن المشاركة في المباريات مع فريقه في الجولة السابقة أمام مضيفه بلاكبيرن روفرز، والتي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.
 
وبتلك النتيجة بفقد وست بروميتش نقطتين هامتين فى صراعه من أجل التاهل للبريميرليج الموسم المقبل.
 
وبذلك يحتل وست بروميتش ألبيون، وصافة جدول ترتيب التشامبيونشيب، برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين خلف فريق ليدز يونايتد المتصدر برصيد 84 نقطة، والذى يتبقى له مباراة غدا الأربعاء، وبفارق 4 نقاط عن برينتفورد صاحب المركز الثالث، الذى سيلتقى مع بريستون نورث إيند غدا الأربعاء، فيما يأتى فولهام فى المركز الرابع برصيد 77 نقطة.
 
وعادت منافسات التشامبيونشيب بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة