خالد صلاح

المحمدى: الحظ حالف تريزيجيه فى آخر مباراتين بالدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 03:21 م
المحمدى: الحظ حالف تريزيجيه فى آخر مباراتين بالدورى الإنجليزى تريزيجيه
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب أحمد المحمدى، لاعب نادى أستون فيلا الإنجليزى، زميله فى الفريق ومنتخب مصر، محمود تريزيجيه بالبقاء فى الدورى الإنجليزى، وأوضح: "تريزيجيه سيكون له شأن كبير فى الدورى الإنجليزى إذا بقينا فى البريميرليج، ويوم الأحد كان الحظ حليفه وأتمنى أن يستمر فى المباريات المقبلة".

وأضاف المحمدى، فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه، "تريزيجيه تألق وقام بالعمل بكل جهد خلال المباراتين السابقتين لكنه لم يسجل وتابع: "الأهداف تبني الثقة دائمًا، وهذا سيمنحه الثقة للعمل الجاد في التدريب والمباريات واللعب بمزيد من الحرية، آمل أن يسجل في المباريات الثلاث القادمة أربعة أو خمسة أهداف أخرى".

وأنعش النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه آمال فريقه أستون فيلا للبقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما قاده للفوز 2-0 على ضيفه كريستال بالاس الأحد الماضي في الجولة الخامسة والثلاثين للمسابقة.

وارتفع رصيد أستون فيلا، الذي حقق انتصاره الأول في البطولة منذ 21 يناير الماضي، إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع)، بفارق أربع نقاط خلف مراكز الأمان، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس، الذي تلقى خسارته الخامسة على التوالي في المسابقة، عند 42 نقطة في المركز الرابع عشر.

تقمص تريزيجيه دور البطولة في المباراة عقب تسجيله الهدف الأول لأستون فيلا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، ليحرز بذلك أول ثنائية في مشواره بالملاعب البريطانية.

ورفع نجم منتخب الفراعنة، الذي يقضي موسمه الأول مع أستون فيلا المنضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من فريق قاسم باشا التركي، إلى خمسة أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما سبق له التسجيل في كل من ليفربول وولفرهامبتون وتشيلسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة