خالد صلاح

بالمحسوبية.. تعيين نجل نائب بحزب أردوغان رئيسًا لاتحاد الطيران

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 04:11 م
بالمحسوبية.. تعيين نجل نائب بحزب أردوغان رئيسًا لاتحاد الطيران رجب طيب أردوغان زعيم حزب العدالة والتنمية
كتب- هاشم الفخراني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت وسائل إعلام تركية، أنه صدر قرار تعيين لافتا للانتباه من قبل حكومة العدالة والتنمية بعدما أصبح نجل النائب البرلماني عن مدينة إسكي شهير عن حزب العدالة والتنمية هارون قاراجان عضوا في مؤسسات الطيران. وأوضحت أنه بعد شهر واحد فقط، تم تعيين "عليهان قاراجان"، رئيسًا لفرع إسكي شهير ، صاحب أعلي دخل في THK علي مستوي تركيا.

ووفق ما نشرته صحيفة سوزجو التركية، فإن السلطات قد عينت "نجل نائب حزب العدالة والتنمية عن مدينة إيسكي شهير، هارون قاراجان، كرئيس لفرع اتحاد الطيران بمدينة إيسكي شهير الذي يعد الفرع الأعلى دخلًا على مستوى تركيا بأكملها".

وأوضحت الصحيفة أن نجل قاراجان يبلغ من العمر 26 عامًا، وكان قد عيّن كعضو في الاتحاد بتاريخ 17 يونيو، وبعدها تم ترقيته إلى مدير للفرع دون أن يقدم أي واجب تجاه المؤسسة.

ووفقًا للائحة الاتحاد، فإنه يتم تحديد إدارات الفروع عن طريق انتخابات تعقد كل 3 سنوات، ومع ذلك فقد تم تعيين نجل قاراجان بقرار من الاتحاد الذي يرأسه لجنة تابعة لوزير الجمارك والتجارة السابق جناب أشتشي.

يذكر أن والده هارون قاراجان يعمل كرئيس لمجلس إدارة شركة قارجان التي تمتلك 7 محطات وقود، كما تولى منصب نائب رئيس حزب العدالة والتنمية عام 2017.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة