خالد صلاح

برشلونة يعرض كوتينيو للبيع على أرسنال ونيوكاسل يونايتد

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 10:54 م
برشلونة يعرض كوتينيو للبيع على أرسنال ونيوكاسل يونايتد كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن أن نادى برشلونة الإسبانى، عرض لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو على ناديى آرسنال ونيوكاسل يونايتد، من أجل التعاقد معه خلال الصيف الحالى، ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أن النادى الكتالونى يسعى لإيجاد الأموال اللزمة من أجل صفقة الأرجنتينى لوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى، خلال الصيف الجارى، وها ما دفع البارسا إلى محاولة تسويق كوتينيو فى الدورى الإنجليزى.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة فى يناير 2018 قادما من ليفربول الإنجليزى، لم يقدم اللاعب البرازيلى المستوى المأمول منه، وهو ما دفع البلوجرانا لإعارته إلى بايرن ميونخ الموسم المنقضى، ولكن النادى البافارى أعلن عدم رغبته فى التعاقد النهائى معه عقب انتهاء الإعارة.

وارتبط اسم كوتينيو بالانضمام لعدد من أندية الدورى الإنجليزى مثل مانشستر يونايتد وتشيلسى وأرسنال.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن أن نادى برشلونة يسعى للتعاقد مع النمساوى ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، العام المقبل بالتزامن مع نهاية عقده مع الفريق البافارى، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن اللاعب يعد هدفًا للفريق الكتالونى في السنوات الأخيرة لكن لم تكتمل الصفقة عدة مرات لأسباب مختلفة.

وأضافت الصحيفة أنه توجد فرصة جديدة أمام برشلونة لإتمام صفقة ألابا على المدى المتوسط، حيث ينوى البارسا استغلال فرصة عدم قبول اللاعب صاحب الـ28 عاما مقترحات التجديد المتتالية مع الفريق البافارى من أجل ضمه في 2021.

أشارت الصحيفة إلى أن ألابا يقدم مستويات رائعة هذا الموسم حيث شارك في 38 مباراة ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدفين آخرين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة