خالد صلاح

تشيلسى ضد نورويتش.. زياش يظهر فى "ستامفورد بريدج" للمرة الأولى

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 09:39 م
تشيلسى ضد نورويتش.. زياش يظهر فى "ستامفورد بريدج" للمرة الأولى زياش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم المغربى حكيم زياش، الوافد الجديد لصفوف تشيلسى الإنجليزى، فى مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج" للمرة الأولى عقب انضمامه لصفوف البلوز، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندى مقابل 40 مليون يورو، حيث أعلن الفريق تعاقده مع زياش رسميًا فى فبراير الماضى، لمدة 5 مواسم بدءًا من الموسم المقبل.

وتواجد زياش فى المدرجات لدعم تشيلسي فى المباراة التى يخوضها أمام ضيفه نورويتش سيتى، والمقامة حاليًا على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في افتتاح منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ولن يكون بمقدور زياش المشاركة مع البلوز فى باقى مباريات الموسم الحالى سواء فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا، وسيبدأ المشاركة مع انطلاق الموسم الجديد.

وكان فرانك لامبارد، المدير الفنى لتشيلسى، قد أكد أنه يعد برنامجا تدريبيا خاصا لزياش والألمانى تيمو فيرنر اللذي تعاقد معهما النادى اللندنى فى الصيف الحالى.

 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة خلف فريقى ليفربول الذى حسم اللقب في وقت سابق، ومانشستر سيتى الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتى في المركز الـ21 والأخير.

ويسعى البلوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة المدوية التي تلقاها أمام شيفيلد يونايتد مؤخرا، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، على ملعب "برامال لين" فى إطار الجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى.

ولا يملك تشيلسي أي خيار في لقاء الليلة سوى تحقيق الحفاظ من أجل تعزيز فرصته في إنهاء الموسم بالمركز الثالث وحسم التأهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة مع تفوقه بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتى صاحب المركز الرابع برصيد 59 نقطة والذى يتساوى مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة