خالد صلاح

تقارير: "كاف" يدرس إسناد نصف نهائي أبطال أفريقيا للمغرب والنهائي لمصر

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 07:12 م
تقارير: "كاف" يدرس إسناد نصف نهائي أبطال أفريقيا للمغرب والنهائي لمصر الاهلي والزمالك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، يدرس إمكانية إجراء مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب، على أن تجرى المباراة النهائية في مصر.

ووفقًا لما ذكره موقع "البطولة" المغربي، فإن "كاف" وضع هذا المقترح قيد الدراسة، والذي تم اقتراحه بعد رفض الكاميرون استضافة المباريات على أرضها، بسبب فيروس كورونا المستجد.

الاتحاد المصري لكرة القدم، كان قد تقدم بشكل رسمي بطلب استضافة المباريات المتبقية من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، مشددًا على جاهزية مصر لتنظيم هذه المباريات في الوقت الحالي.

يأتي هذا في الوقت الذي تقدمت فيه المغرب، لاستضافة مباريات النصف و النهائي، وكذلك المباريات الثلاث المتبقية من كأس الكونفدرالية، وقد قرر الكاف في وقت سابق استكمال البطولتين في سبتمبر المقبل.

وتأهل الأهلي والزمالك من مصر لمواجهة الوداد والرجاء من المغربي على الترتيب، فى نصف نهائي عربي بدوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربى بعدما تخطى عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا، ولعب المارد الأحمر ست مباريات حصد 11 نقطة وسجل 7 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف، ويعد حسين الشحات نجم الفريق هو الهداف برصيد 5 أهداف.

تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربى بعدما تخطى عقبة الترجى التونسى ولعب الفارس الأبيض 6 مباريات حصد 9 نقاط وسجل 5 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف، ويعد المغربى أشرف بن شرقى نجم الفريق هو الهداف برصيد 6 أهداف.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة