خالد صلاح

جيرو يقود تشيلسى لفوز ثمين ضد نورويتش بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 11:12 م
جيرو يقود تشيلسى لفوز ثمين ضد نورويتش بالدوري الإنجليزي.. فيديو تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق تشيلسي الإنجليزى، فوزًا غاليًا على ضيفه نورويتش سيتى، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في افتتاح منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي

أحرز المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو هدف الفوز لصالح تشيلسي فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق رأسية رائعة.

وسجل جيرو 31 هدف بالرأس منذ ظهوره الأول بالدوري الإنجليزي في أغسطس 2012، أكثر بخمسة أهداف من أي لاعب آخر منذ ذلك الوقت وفقا لشبكة "أوبتا" للإحصائيات.

كما سجل جيرو في ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ يناير 2017 عندما سجل 6 مرات على التوالي، كما سجل المهاجم الفرنسي في ست من مبارياته الثمانية الأخيرة في البريميرليج.

وظهر النجم المغربى حكيم زياش، الوافد الجديد لصفوف تشيلسى الإنجليزى، فى مدرجات ملعب "ستامفورد بريدج" للمرة الأولى عقب انضمامه لصفوف البلوز، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندى مقابل 40 مليون يورو، حيث أعلن الفريق تعاقده مع زياش رسميًا فى فبراير الماضى، لمدة 5 مواسم بدءًا من الموسم المقبل.

وتواجد زياش فى المدرجات لدعم تشيلسي أمام ضيفه نورويتش سيتى، حيث لن يكون بمقدوره المشاركة مع البلوز فى باقى مباريات الموسم الحالى سواء فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا، وسيبدأ المشاركة مع انطلاق الموسم الجديد.

وجاء تشكيل تشيلسي ضد نورويتش سيتى، كالتالى: حراسة المرمى: كيبا / خط الدفاع: أزبيلكويتا - كريستنسن - زوما - ألونسو / خط الوسط: كوفاسيتش - جورجينيو – لوفتوس تشيك / خط الهجوم: ويليان - بوليسيتش - جيرو.

بهذه النتيجة، يعزز تشيلسى تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 63 نقطة خلف فريقى ليفربول الذى حسم اللقب في وقت سابق، ومانشستر سيتى الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتى في المركز الـ21 والأخير وتأكد هبوطه رسميا منذ الجولة الماضية إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة