خالد صلاح

وحيازة أسلحة نارية..

حبس سكرتير بمحكمة بيلا وموظف بمجلس الدولة وأخرين بتهمة الشروع فى القتل

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 03:12 م
حبس سكرتير بمحكمة بيلا وموظف بمجلس الدولة وأخرين بتهمة الشروع فى القتل حبس - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار أيمن ناصر رئيس نيابة بيلا بكفر الشيخ، وسكرتارية أحمد عبد الله بحبس ع. إ سكرتير بمحكمة بيلا الابتدائية وشقيقه، محمد . إ موظف بمجلس الدولة، وأ. ع خال الأول ونجله خ. إ، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وجدد لهم قاضى المعارضات 15 يوما أخرين.

 

ووجهت نيابة بيلا بإشراف المستشار ياسر الرفاعى المحامى العام الأول للنيابات بكفر الشيخ، عدد من الاتهامات ومنها الشروع فى القتل وحيازة أسلحة وذخائر بدون ترخيص، فى القضية رقم 1926 لسنة 2020 جنح قسم بيلا – كفر الشيخ.

 

وأمرت النيابة بإرسال الأسلحة النارية إلى المعمل الجنائى لفحصها واعداد تقرير بحالتها.

 

كشفت تحقيقات النيابة العامة نشوب مشادة كلامية بين الطرف الأول سكرتير المحكمة وشقيقه موظف مجلس الدولة، وخاله ونجله بسبب خلافات جيرة ومشاكل عائلية سابقة بشأن مياه الصرف فى الأرض الزراعية، تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالأسلحة النارية والخرطوش، والتى أسفرت عن إصابة المتهم اول سكرتير المحكمة بطلق نارى .

 

وكانت قد تلقت الاجهزة الامنية بكفر الشيخ إخطار من الأهالي بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين 4 أشخاص من عائلة واحدة، أسفرت عن إصابة أحدهم بطلق نارى.

 

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى محل الواقعة، وتم نقل المتهم المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج الازم، والقبض على باقى أطراف المشاجرة وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة فى الجريمة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة