خالد صلاح

خطة جديدة من ريال مدريد لخطف مبابي نجم باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 06:24 م
خطة جديدة من ريال مدريد لخطف مبابي نجم باريس سان جيرمان مبابي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو ريال مدريد الإسباني، تنفيذ خطة جديدة من أجل حسم التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تعلم جيدًا بأن ضم كيليان مبابي هذا الصيف، أمرًا صعبًا للغاية بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

وتابعت أن ريال مدريد طالب كيليان مبابي بعدم تمديد تعاقده مع باريس سان جيرمان والذي سينتهي في صيف 2022.

ويستهدف ريال مدريد من هذه الخطوة أن يكون موقفهم قويًا عند التفاوض لشراء مبابي في صيف العام المقبل 2021 وقبل عام واحد من انتهاء تعاقد المهاجم الفرنسي الشاب.

جدير بالذكر أن مبابي انضم لصفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي بصفقة ضخمة بلغت قيمتها 180 مليون يورو.

وأشارت تقارير صحفية إلى موقف ريال مدريد الإسباني، من الاحتفالات حال تتويجه بلقب الدوري الإسباني موسم 2019-2020، ويقترب فريق ريال مدريد الإسباني، من حسم لقب الليجا هذا الموسم، حيث يحتاج إلى نقطتين من المباراتين المتبقيتين له ضد فياريال وليجانيس للفوز رسميًا بلقب الليجا، وحال فوزه يوم الخميس المقبل على فريق الغواصات الصفراء سيتوج باللقب قبل الجولة الأخيرة ضد ليجانيس.

ووفقًا لما نشرته إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد ترفض أي حديث خارج تركيز الفريق في المباراة المقبلة ضد فياريال، من أجل تحقيق الانتصار وتأمين التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، خاصة أن الفريق لن يحقق شيئًا حتى هذه اللحظة.

أضافت أنه حال التتويج رسميًا بلقب الدوري الإسباني، سيتم التفاوض مع الحكومة والمسئولين لترتيب الأوضاع في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأكملت: أن مسئولي ريال مدريد يحذرون جماهيرهم من القيام بأي زيارة للمؤسسات الخاصة بالنادى أو ساحة "سيبيليس" حال التتويج بلقب الدوري الإسباني، لاحترام التدابير الصارمة والبروتوكولات المحددة من قبل رابطة الليجا للحفاظ على الصحة العامة.

وتدرك إدارة ريال مدريد إن هذا ليس الوقت المناسب للاحتفال بلقب الدوري الإسباني حال التتويج به رسميًا الخميس المقبل، وأنه سيكون هناك وقت للاحتفال باللقب مع الجمهور.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة