خالد صلاح

ريال مدريد "على بعد خطوة" من اللقب 34 للدورى الإسبانى.. موقعة فياريال تمنح الملكى الليجا فى موسم كورونا.. تفريط برشلونة فى النقاط وراء تفوق الريال فى السباق.. زيدان: 9 نقاط متتالية كلمة السر

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 02:13 م
ريال مدريد "على بعد خطوة" من اللقب 34 للدورى الإسبانى.. موقعة فياريال تمنح الملكى الليجا فى موسم كورونا.. تفريط برشلونة فى النقاط وراء تفوق الريال فى السباق.. زيدان: 9 نقاط متتالية كلمة السر ريال مدريد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ ريال مدريد على صدارته فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا"، مع ختام منافسات الجولة الـ36 من المسابقة، بعد فوزه الصعب، الذى حققه على مضيفه فريق غرناطة، بنتيجة 2 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ليصبح على بعد خطة واحدة من التتويج باللقب للمرة الـ34 فى تاريخه.

وحل فريق برشلونة، فى المركز الثانى، برصيد 79 نقطة، بعد فوزه على بلد الوليد، بهدف سجله لاعب الوسط التشيلى أرتورو فيدال، وأحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 66 نقطة، بعد الفوز الصعب على ملعبه أمام ريال بيتيس بهدف دون رد، ويتساوى معه فريق إشبيلية بنفس الرصيد، بعد فوزه على ريال مايوركا، بنتيجة 2 – 0، ليضمنا تأهلهما إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويأتى فياريال، فى المركز الخامس، برصيد 57 نقطة، بعد خسارته أمام ريال سوسيداد، بنتيجة 2 – 1، ثم خيتافى سادسا، برصيد 54 نقطة، بالستاوى مع ريال سوسيداد، صاحب المركز السابع.

موقعة الحسم 
 

تقام جميع مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني، فى التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل، حيث سيلعب ريال مدريد مع فريق فياريال، بينما يستضيف برشلونة، نظيره فريق أوساسونا.

ويحتاج ريال مدريد، لتحقيق الفوز فى مواجهة فياريال، مساء الخميس من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، للمرة الـ34 فى تاريخه.

 

وجاء ترتيب الدوري الإسباني، بعد نهاية الجولة الـ36، على النحو التالى:
 

ترتيب الدوري الاسباني
ترتيب الدوري الاسباني
 
نتائج الجولة الـ36 من الليجا
نتائج الجولة الـ36 من الليجا

 

9 نقاط متتالية كلمة السر
 

عبر الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن فخره  الكبير بلاعبيه، بعد تحقيقهم الفوز التاسع على التوالى قائلا: "يجب أن أكون فخور بما قدمه اللاعبين، بعد تحقيقهم الفوز فى 9 مباريات متتالية، ولا يمكن أن أطلب منهم أكثر من ذلك".

أضاف مدرب الفريق الملكى، قائلا:"ظهرنا بشكل جيد فى الشوط الأول من المباراة، ونجحنا فى تسجيل هدفين، ولكن كنا سيئين فى الشوط الثانى، خاصة بعد تحسن مستوى فريق غرناطة، ولكن نجحنا فى الأخير، بتحقيق الفوز".

تابع قائلا:"نسعى لتحقيق لقب الليجا يوم الخميس أمام فياريال، اقتربنا ولكن لم نحقق أى شئ حتى الأن، أمامنا 6 نقاط، ويجب أن نستعيد قوانا خلال 48 ساعة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة