خالد صلاح

ريال مدريد يوجه رسالة إلى جماهيره فى بيان رسمي قبل التتويج بالليجا

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 07:40 م
ريال مدريد يوجه رسالة إلى جماهيره فى بيان رسمي قبل التتويج بالليجا ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب نادى ريال مدريد فى بيان رسمى من أعضائه ومشجعيه عدم الذهاب إلى ساحة "سيبيليس" فى حالة الفوز بلقب الدورى الإسبانى، وسيتوج رسميا الريال بلقب الليجا، حال الفوز على فياريال فى اللقاء الذى سيقام مساء الخميس فى الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من المسابقة.

وجاء فى البيان الرسمى للنادى الملكى: "ندرك جميعًا الوضع الصعب الذي نعيشه والجهود التى يبذلها المجتمع لمكافحة آثار وباء فيروس كورونا وتساهم كرة القدم أيضًا فى ذلك، وتم استئناف المنافسة فى سياق معقد وصعب للغاية وحاليًا لدى كل من فريقنا ريال مدريد وبرشلونة خيارات ليكونوا بطلًا لـ الليجا".

وتابع البيان: "تتبقى جولتان فقط لإكمال الدورى، لدى كل من فريقنا وبرشلونة خيارات ليكونوا بطلاً".

"إذا كانت الظروف هى إعلان ريال مدريد بطلاً، فلن يذهب لاعبونا إلى الأماكن التقليدية للاحتفال، ولا سيما بلازا دى سيبيليس، لذلك نطلب أيضًا من شركائنا ومعجبينا، فى حالة إمكانية التتويج بـ البطولة، لا تذهب إلى تلك الأماكن أيضًا، وبهذا المعنى، يجب علينا جميعا أن نساهم، كما هو الحال حتى الآن بمسئولية مطلقة لتجنب مخاطر العدوى من الوباء".

"ويقدم ريال مدريد الشكر مقدمًا على تفهم أعضائنا ومشجعينا، تهدف كل جهود وعمل لاعبينا والمدربين والنادي لتحقيق الإنجاز المحتمل للقب دائمًا إلى مشاركته مع جماهيرنا، لكننا ندرك أن الأوقات التى نعيشها تلزمنا باتخاذ إجراءات وقائية شديدة ضرورى".

"يشعر نادى ريال مدريد بأنه ملزم بتنفيذ هذا النداء المهم فى ممارسة أقصى قدر من المسئولية وبقناعة بأن أى فوز محتمل لفريقنا يجب ألا يكون خطوة كبيرة إلى الوراء فى معركة الجميع ضد هذا الوباء".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة