خالد صلاح

سارى: ساسولو يسير على نفس خطى أتلانتا.. ولقب الكالتشيو ليس مضمونا

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 06:52 م
سارى: ساسولو يسير على نفس خطى أتلانتا.. ولقب الكالتشيو ليس مضمونا سارى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مارويسيو سارى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن ساسولو فريق منظم وخطير وذلك قبل المواجهة التي تجمع بينهما في العاشرة إلا ربع من مساء غدٍ الأربعاء، في الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، وقال سارى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "ساسولو فريق يسير على نفس خطى أتالانتا، إنهم فريق منظم مع مدرب جيد، إنهم في فورمة ممتازة وفريق خطر، سيكون لدينا نفس الحماس والتصميم، الآن نلعب من أجل السكوديتو".

وتحدث سارى عن مدرب ساسولو قائلا: "المدرب دي زيربي دائمًا ما يترك بصمته في الفرق التي يعمل بها".

وأضاف سارى: "هذا السكوديتو ليس مضمونًا، ومازال علينا القتال من أجله، ديميرال بخير لكنه يحتاج للوقت لكي يعود إلى حالته البدنية المعهودة."

وتابع مدرب يوفنتوس: "سجلنا 17 هدفًا في 6 مباريات لذلك فإنه ليس لدينا أي مشكلة في التهديف، رامسي أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف من بعده هناك لاعبين يساهمون في النزعة الهجومية مثل رابيو وبنتانكور".

واختتم سارى تصريحاته قائلا: "استبعاد بيانيتش كان أمرًا احترازيًا، بونوتشي لديه مشكلة في القدم سنقيم الأمر اليوم. غياب كيليني كان أمرًا صعبًا علينا هذا الموسم يعرف كيف يحكم الأمور، تدرب مع الفريق لخمسة أيام، أنه يتطور وعودة ستكون جيدة."

ويحتل فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى برصيد 76 نقطة وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه الوصيف لاتسيو صاحب الـ 68 نقطة.

من ناحية أخرى، تدرس إدارة يوفنتوس الإيطالى منح ماوريسيو سارى مدرب الفريق فرصة جديدة الموسم المقبل مع تدعيم الفريق بأفضل العناصر الممكنة قبل بدايته.

وحسبما ذكرت شبكة "ميدياست" الإيطالية، فإنه رغم تراجع أداء يوفنتوس بشكل ملحوظ هذا الموسم وانتقاد الجماهير الدائم لعمل سارى فى الفريق، إلا أن كل هذه العوامل لن تؤدى إلى رحيله إلا إذا خسر الفريق بطولة الدورى هذا الموسم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة