خالد صلاح

صلاح عبد الله ردا على مى كساب: بحبك وبحب يوسف الشريف وكل مابختلف معاه بحبه

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 06:18 م
صلاح عبد الله ردا على مى كساب: بحبك وبحب يوسف الشريف وكل مابختلف معاه بحبه صلاح عبد الله
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الفنان صلاح عبد الله على تدوينة الفنانة مى كساب، حيث نصحها من قبل بعدم التحدث عن آرائها في زملائها الفنانين، والتى دافعت عن الفنان يوسف الشريف، قائلاً: "مش فاهم قوى ولكن بحبك يا مي وبحب يوسف الشريف وكل ما بختلف معاه بحبه أكتر بس كدا".

وكانت دافعت الفنانة مى كساب عن الفنان يوسف الشريف، وحكت واقعة قديمة لها مع الفنان الكبير صلاح عبد الله، قائلة: "في يوم بابا صلاح عبد الله زعقلي وقالي ماتقوليش رأيك في زميل أو شغله أو آرائه ما يصحش عيب قولتله حاضر مش هاعمل كده تاني".

صلاح عبد الله عبر حسابه بموقع تويتر
صلاح عبد الله عبر حسابه بموقع تويتر

وقالت مى كساب في تغريدة عبر حسابها الرسمي بتويتر: "في يوم بابا صلاح عبد الله زعقلي وقالي ماتقوليش رأيك في زميل أو شغله أو آرائه مايصحش عيب قولتله حاضر مش هاعمل كدة تاني النهاردة حسيت جدا بكلامه ايه الهبل ده ايه الأوفر ده انتوا مالكم بيوسف الشريف مضايقكم قوي كدة ليه هوه حر بتطالبوا بالحرية والديمقراطية بمنتهى الديكتاتورية".

وفى سياق آخر علقت الفنانة مى كساب على انفصال زوجها أوكا عن صديقه أورتيجا بعد 10 سنوات من التعاون الغنائى وتحقيق شهرة كبيرة حيث قالت مى لـ"اليوم السابع" ربنا مش بيعمل إلا كل شىء كويس، وزوجى راجل بتاع شغل بس ومالهوش في الكلام الكتير والرغي ولا الشو الإعلامي كما انه مش بتاع مشاكل ولا عمل خلافات مع أي حد".

وأضافت مى كساب أن أوكا ليس في نيته عمل ثنائية مع أحد مرة أخرى، حيث قرر العمل بمفرده مثلما يقوم بذلك منذ 9 أشهر كاملة، مؤكدة ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بشغل زوجى أو انفصاله عن أورتيجا.

وكان أورتيجا قد نشرمقطع فيديو، على حسابه الخاص أعلن فيه عن انفصاله عن أوكا وإن كل منهم يعمل الآن بمفرده وذلك بعد عملهما سويا منذ أكثر من 10 سنوات سويا، مؤكداً أنه لم يحدث بينهما أي مشاكل أو أزمات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة