خالد صلاح

ضبط حالة غش ومنع طالبة بالثانوية من دخول اللجنة لوصولها متأخرة بالشرقية

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 02:04 م
ضبط حالة غش ومنع طالبة بالثانوية من دخول اللجنة لوصولها متأخرة بالشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اطمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على انتهاء أعمال امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020" في يومها السابع بمادة اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الشعبين العلمي والأدبى، حيث تقدم لأداء الامتحانات 42648 طالباً وطالبة حضر منهم 42376 طالبا وطالبة، بنسبة حضور 99 % تم توزيعهم على 162 لجنة على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وكان محافظ الشرقية قد تلقي تقريراً تفصيلياً من غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم عن سير امتحانات اليوم السابع لشهادة الثانوية العامة، حيث أوضح الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن الغرفة لم تتلق أي إخطار لأي حالات مرضية بين الطلاب والمعلمين سوى.

 اللجنة رقم 1873 ف7 بمدرسة الصنافين ث.م  التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية قد شهدت حالة إصابة للطالبة ع.م.ع بمغص وتقلصات معوية وتم نقلها إلى مستشفى منيا القمح  لتلقي العلاج اللازم.

 اللجنة رقم 1893 ف22 بمدرسة الثانوية بنات التابعة لإدارة فاقوس التعليمية تم ضبط الطالبة هـ.أ.أ وبحوزتها محمول مفتوح في محاولة منها للغش وتم تحرير محضر بالواقعة وتحريز المحمول.

كما شهدت لجنة الجلاء الرسمية للغات التابعة لإدارة القرين التعليمية وصول الطالبة ن.م.أ لمقر اللجنة متأخرة عن بدء الامتحان، وتم منعها من الدخول متأخرة وتحرير محضر إثبات حالة بذلك.

وبالنسبة لحالات العاملين والملاحظين باللجان:

 اللجنه رقم 1813 بمدرسة احمد عرابي ع التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية شهدت  حالة مرضية للملاحظ م. م. ع وتم نقله للمستشفى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة