خالد صلاح

طفلة تنجو من الموت بأعجوبة بعد دهسها بسيارة فى الصين.. فيديو وصور

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 09:59 ص
طفلة تنجو من الموت بأعجوبة بعد دهسها بسيارة فى الصين.. فيديو وصور الفتاة أسفل السيارة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجت طفلة بالغة من العمر عامين من الموت بعد دهسها بسيارة أثناء لعبها على الرصيف شمال الصين، بينما تعاون أكثر من عشرة أفراد لرفع سيارة عنها خلال دقيقتين، بعد أن حوصرت تحت عجلة القيادة.

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن الفتاة أصيبت بكسور في جمجمتها وجروح عميقة أعلى رأسها بالإضافة إلى كدمات في  جسمها. ، بينما أكدت التقرير أنها في حالة مستقرة.

فتاة تنجو من الموت بعد سقوطها أسفل سيارة بالصين (1)

تظهر لقطات  كاميرات المراقبة أن الفتاة كانت تجلس القرفصاء وتلعب على امتداد الرصيف قبل وقوع الحادث بثوانى معدودة، بينما كان شخصان بالغان يقفان بجانب الطفلة وقت وقوع الحادث، حيث هرع أحدهم إلى السيارة بعد اختفاءها تحت عجلة القيادة، ووقع الحادث يوم الثلاثاء الماضى فى مدينة جوبيديان فى مقاطعة خبى ، وفقا لما ذكرته محطة التليفزيون CCTV 

فتاة تنجو من الموت بعد سقوطها أسفل سيارة بالصين (2)

وقال التقرير إن السكان والعاملين في المتاجر القريبة وكذلك ضباط الشرطة تجمعوا بسرعة بعد أن صرخ سائق السيارة طلبا للمساعدة.

وقالت إحدى شهود العيان إنها يمكن أن ترى قدمي الفتاة تخرج من تحت السيارة عندما خرجت للمساعدة، بينما كانت رأسها عالقة تحت السيارة، حيث صرخت على الفور  طالبها من زملائها الخروج من المحل الذى تعمل فيه للمساعدة.

وأوضح التقرير، أنه تجمع  حوالي 20 فرد حول السيارة في محاولتهم من تحرير الفتاة أسفل عجلاتها، بينما قال أحد ضباط الشرطة بطلب سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة