خالد صلاح

محافظ الدقهلية: نقلنا إحدى السيدات لدار الرعاية وسنقدم الدعم لها

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 04:25 م
محافظ الدقهلية: نقلنا إحدى السيدات لدار الرعاية وسنقدم الدعم لها الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى ، بسرعة التواصل مع إحدى أسر الحالات الإنسانية من قرية ميت العامل ، تحتاج إلى مساعده ، وذلك من خلال لجنة التدخل السريع بمديرية التضامن الاجتماعى ، والتى تعمل بشكل دائم لتقديم كافة أوجه المساعدة للحالات الإنسانية التى يتم رصدها بنطاق المحافظة  .

وأوضح وكيل الوزارة أن اللجنة قامت بالاتصال بأخت الحالة ، وتبين أنها مقيمة لديها فى ميت العامل بمركز أجا ، وتوجهت اللجنة للحالة وتبين أن المواطنة "ن. س.ر" تبلغ من 34 سنة كانت متزوجة بالمواطن " ع. م .ع " يبلغ من العمر 35 سنة ولديهم طفلة عمرها عام ونصف وكانو يقيمون بالعمرانية بالجيزة ، ونظرا لظروف سجن الزوج تردى حال الأسرة وتعرضت المواطنة لحادث سيارة وأصبحت بحالة صحية سيئة للغاية ولاتقدر على خدمة نفسها ، فتركت ابنتها لأهل زوجها وانتقلت للإقامة مع أخواتها بأجا - دقهلية.

وقال أنه ببحث الحالة قصرت طلبها وطلب الأخت لنقلها لأحد دور الرعاية، وعلى الفور ومن خلال التواصل المستمر مع المحافظ ، أمر بنقل الحالة لدار الرعاية بنبروه ، ومؤكدا على تقديم كافة أوجه الرعاية لها، وحاليا الحالة مستقرة بدار الرعاية بنبروه.

وفى ذات السياق أكد محافظ الدقهلية على أن هناك تعاون وتنسيق مستمر مع وزارة التضامن الاجتماعى ، بهدف تقديم الرعاية والمسانده لجميع الفئات المستحقة للدعم والرعاية تنفيذا لتوجيهات القياده السياسية التى تضع هذه الفئات فى مقدمة الاولويات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة