خالد صلاح

محمد هنيدى يسخر من تريند خيانة زوجة ويل سميث: قولتلك حريم لأ حريم لأ

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 04:32 م
محمد هنيدى يسخر من تريند خيانة زوجة ويل سميث: قولتلك حريم لأ حريم لأ محمد هنيدي وويل سميث
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم محمد هنيدي، على المشاركة في تريند خيانة زوجة الممثل العالمي ويل سميث المنتشر عبر منصات السوشيال ميديا في مختلف أنحاء العالم خلال الأيام القليلة الماضية، والتي اعترفت فيه جادا سميث بإقامة علاقة مع المطرب أوجست اثناء انفصالها عن سميث في 2018.

واستغل هنيدي التريند، للسخرية من الممثل العالمي ويل سميث، بنشر صورة له من مشهده الشهير في فيلم "صعيدي في الجامعة الامريكية"، وهو يقول لأحمد السقا "أنا قولتلك حريم لأ حريم لأ، متأمنش لحرمه في الدنيا دي غير أمك، ولو أبوك طلقها متأمنلهاش".

ونشر موقع ديلي ميل فيديو للنجم ويل سميث، وهو يرصد صورا قبل عامين بطريقة السيلفي، وعبر فيه سميث عن مدي عمق المشكلات في زواجه من جادا، وقال إن جادا غير سعيدة وإنه طلب منها أن تخرج وتبحث عن السعادة لنفسها بطريقتها وبالشكل الذى تراه مناسبة لها، مؤكدا أنه من الخطأ الشديد أن تضع مسئولية سعادتك على شخص.

وأوضح سميث أن هذا الشخص قد يساعدك على تحسين مزاجك ويجعلك تضحك، لكن مسئولية السعادة لا يجب أن يضعها الإنسان على غيره فكل شخص مسئول عن سعادته.

Ec5DEMqWAAIMJs2
 

وكانت جادا سميث اعترفت أمام زوجها بتفاصيل خيانتها له، وكشفت من خلال فيديو وهي تجلس على طاولة وعينها بعين زوجها النجم الشهير ما جعلها تتصدر قوائم البحث. واعترفت جادا بينكيت زوجة النجم العالمي ويل سميث بأنها كانت على علاقة غرامية مع المغني أوجست السينا.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة