خالد صلاح

منافس الأهلي.. جاريدو يفاضل بين لاعبين لتعويض غياب الناهيرى "المتمرد"

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 06:44 م
منافس الأهلي.. جاريدو يفاضل بين لاعبين لتعويض غياب الناهيرى "المتمرد" جاريدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، عن أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الوداد البيضاوى، يفاضل بين العديد من اللاعبين من أجل تعويض اللاعب محمد الناهيرى الذى يغيب عن تدريبات الفريق في الفترة الأخيرة لحين تجديد عقده وحصوله على جميع مستحقاته المالية، حيث ذكر موقع " le360" المغربى، أن جاريدو يفاضل بين لاعبين من عناصر الفريق لملء الفراغ الذي من المنتظر أن يخلفه غياب اللاعب محمد الناهيري عن المجموعة، بعد توتر علاقته بإدارة النادي.

وأضاف الموقع أن جاريدو بدأ يتكيف مع غياب اللاعب الناهيري عن المجموعة، بعدما غاب عن المعسكر التدريبي الذي أجراه الفريق الأحمر بمدينة أغادير، مضيفة أن المدرب الإسبانى سيستعين بخدمات كل من أيوب العملود، بدر كدارين، لملء الفراغ الذي يمكن أن يخلفه غياب اللاعب.

وفشل الوداد المغربى، فى التوصل إلى اتفاق لتجديد عقد الناهيرى، فى ظل رغبة اللاعب فى التوقيع على عقد لمدة موسم واحد، بينما يرغب سعيد الناصيرى، رئيس النادى، فى أن يوقع على عقد لمدة موسمين.

ويواجه الوداد المغربى، نظيره النادى الأهلى، فى مباراة نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها خلال شهر سبتمبر المقبل.  

ويحتل نادى الوداد المغربى صدارة الدورى برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولوديه وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم أعلن مؤخرًا أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو المقبل على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدًا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة