خالد صلاح

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يجرى فحوصات كاملة على لاعبيه

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 02:25 م
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يجرى فحوصات كاملة على لاعبيه لاعب الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع لاعبو الرجاء الرياضى لكرة القدم لفحوصات طبية جديدة، تنفيذا لتعليمات الاتحاد المغربى لكرة القدم حول الاستعدادات لما تبقى من منافسات الموسم الكروى الجارى، وينتظر دورى أبطال أفريقيا صدامًا تاريخيًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء البيضاوى، فيما صعد الأهلى لمواجهة الوداد المغربى.

وقال موقع "le360" سبورت المغربى إن الرجاء أخضع لاعبيه للفحوصات الطبية التى خضع لها الفريق قبل بداية كل موسم كروى جديد، والتى تهم القلب والشرايين والعضلات والتنفس، وذلك من أجل تقييم اللياقة البدنية للاعبين، قبل بدء المرحلة الثانية من التدريبات استعدادا لمباريات الدورى الاحترافى ودورى أبطال أفريقيا.

وأشار الموقع إلى أن قرار الرجاء بإجراء هذه الفحوصات، للاطمئنان على صحة اللاعبين، خاصة أنه تنتظرهم مهمة خاصة وغير مسبوقة وهى 15 مباراة كاملة فى الدورى الاحترافى خلال مدة لا تتجاوز 53 يوما.

وكان الاتحاد المغربى لكرة القدم قد أعلن الثلاثاء أنه من المقرر أن تستأنف مباريات الدورى المغربى فى 25 يوليو الجارى، على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، مؤكدا أن البداية ستكون بالمباريات المؤجلة على أن يتم بعدها لعب المواجهات المتبقية يوم 12 أغسطس المقبل وتنتهى فى 13 سبتمبر.

ويأتى الرجاء فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 26 نقطة، فيما يحتل نادى الوداد الصدارة برصيد 36 نقطة يليه كل من الفتح الرباط فى المركز الثانى برصيد 35 نقطة ومولودية وجدة ثالثا برصيد 34 نقطة ونهضة بركان رابعًا برصيد 32 نقطة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة