خالد صلاح

ويليان وجيرو يقودان هجوم تشيلسى ضد نورويتش سيتى بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 08:32 م
ويليان وجيرو يقودان هجوم تشيلسى ضد نورويتش سيتى بالدوري الإنجليزي تشيلسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزى، التشكيل الأساسى الذى يخوض به مواجهة ضيفه نورويتش سيتى، والمقرر إقامتها التاسعة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، في افتتاح منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وجاء تشكيل تشيلسي ضد نورويتش سيتى، كالتالى..

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: أزبيلكويتا - كريستنسن - زوما - ألونسو.

خط الوسط: كوفاسيتش - جورجينيو – لوفتوس تشيك.

خط الهجوم: ويليان - بوليسيتش - جيرو.

تشكيل تشيلسى
تشكيل تشيلسى

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة خلف فريقى ليفربول الذى حسم اللقب في وقت سابق، ومانشستر سيتى الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي نورويتش سيتى في المركز الـ21 والأخير.

ويسعى البلوز لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الخسارة المدوية التي تلقاها أمام شيفيلد يونايتد مؤخرا، بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، على ملعب "برامال لين" فى إطار الجولة الـ 35 من الدورى الإنجليزى.

ولا يملك تشيلسي أي خيار في لقاء الليلة سوى تحقيق الحفاظ من أجل تعزيز فرصته في إنهاء الموسم بالمركز الثالث وحسم التأهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا في الموسم المقبل، خاصة مع تفوقه بفارق نقطة واحدة عن ليستر سيتى صاحب المركز الرابع برصيد 59 نقطة والذى يتساوى مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس.

وتبدو مهمة البلوز بقيادة المدرب فرانك لامبارد، سهلة إلى حد ما في حسم مواجهة اليوم، خاصة بعد هبوط نورويتش سيتى رسميا منذ الجولة الماضية إلى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى، عقب الخسارة بأربعة أهداف أمام ضيفه وست هام يونايتد على ملعب "كارو رود".

وخسر نورويتش صاحب المركز الأخير في البريميرليج جميع المباريات الست التي خاضها منذ استئناف الدوري الإنجليزي في شهر يونيو الماضى بعد توقف قرابة ثلاثة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة