خالد صلاح

25 يوما على عودة الإيجيبشن ليج.. الأندية تسابق الزمن استعدادا لاستئناف الدورى.. استقرار فى الأهلى بعودة فايلر.. انتظام معسكر الزمالك.. أخبار مبشرة فى طنطا.. والإسماعيلى وأسوان فى أول لقاء ودى بعد التوقف

الثلاثاء، 14 يوليه 2020 01:49 م
25 يوما على عودة الإيجيبشن ليج.. الأندية تسابق الزمن استعدادا لاستئناف الدورى.. استقرار فى الأهلى بعودة فايلر.. انتظام معسكر الزمالك.. أخبار مبشرة فى طنطا.. والإسماعيلى وأسوان فى أول لقاء ودى بعد التوقف فايلر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى استعدداً لاستئناف مسابقة الدورى من جديد بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضى بسبب فيروس كورونا المستجد، ومخاوف انتشاره بين اللاعبين قبل أن يقرر اتحاد الكرة عودة المباريات فى 6 أغسطس المقبل، حيث بدأت الأندية رحلة الاستعداد مع نهاية شهر يونيو الماضى، بإجراء مسحات الكشف عن كورونا قبل خوض التدريبات الجماعية.

واصلت الأندية استعداداتها بقوة لعودة المباريات سواء المعسكرات أو رفع الأحمال البدنية فى التدريبات، ووضع خطة لخوض المباريات الودية لاستعادة حساسية المشاركة فى اللقاءات قبل العودة بشكل رسمى، وتم عزل الحالات التى ثبتت إيجابيتها بفيروس كورونا لحماية باقى اللاعبين قبل عودة عجلة الدورى للدوران بعد 25 يوماً من الآن، وبدأ توافد الأجانب مجدداً على فرقهم سواء مدربين أو لاعبين استعاداً للإيجيبشن ليج.

 

استقرار فى الأهلى بعودة فايلر

عاد السويسرى رينية فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى بعد انتهاء إجازته فى سويسرا، حيث كان فايلر قد سافر قبل مدة من أجل استشارة زوجته وأسرته بشأن التجديد للأهلي قبل أن يمدد تعاقده ويعود إلى مصر لقيادة تدريبات الفريق، حيث ظهرت نتيجة المسحة التي أجراها فايلر مع الفريق والتي أثبتت عدم إصابته بالفيروس التاجي، ليقود الفريق من جديد، وسط حالة من الاستقرار بين اللاعبين.

 

انتظام معسكر الزمالك وانضمام عواد

انتظم معسكر نادى الزمالك المقام حالياً فى برج العرب استعداداً للدورى العام، حيث انضم محمد عواد حارس مرمى القلعة البيضاء والذى كان قد تعرض فى وقت سابق للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل أن تتحول نتائجه إلى سلبية ويستكمل شفاؤه، كما عاد فرجانى ساسى إلى الفريق بعدما كان قد سافر فى بداية أزمة كورونا إلى تونس، ومن المقرر أن يعود أشرف بن شرقى فى وقت قريب للانتظام فى تدريبات الزمالك.

 

أخبار مبشرة فى طنطا

كان نادى طنطا من أكثر الأندية التى تضررت بسبب وباء كورونا لمستجد، بعدما تعرض 7 أفراد بالنادي بين لاعبين ومدربين للإصابة بالفيروس التاجي في المسحات الأولى، قبل أن يعلن النادي عن تعافي 5 حالات وتحول نتائجهم من إيجابية إلى سلبية ويحمل بشرى سارة لباقي الأندية التي تعاني من وجود إصابات بين صفوفها.

 

المباريات الودية والمعسكرات سلاح الفرق

استعانت الفرق بالمباريات الودية والمعسكرات من أجل الإعداد الجيد قبل عودة الدورى، وتحدد موعد أول مباراة ودية منذ توقف والتى من المقرر أن تجمع فريقى أسوان والإسماعيلى يوم الخميس المقبل على استاد الاسماعيلية فى أول عودة لكرة القدم منذ توقف مارس، واتجهت بعض الأندية إلى المعسكرات الخارجية ومن أبرزها فريق الإنتاج الحربى الذى اختار شرم الشيخ لإقامة معسكره، فيما يقيم أسوان معسكره بالمركز الأوليمبى بالقاهرة، واتجه الزمالك إلى برج العرب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة