أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أفكار للوك أنيق وبسيط فى الصيف.. خدى فكرة لخروجة بكرة.. صور

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 10:00 م
5 أفكار للوك أنيق وبسيط فى الصيف.. خدى فكرة لخروجة بكرة.. صور إطلالة صيفية
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف الإطلالات الصيفية بدرجة كبيرة عن تلك التي يتم ارتداؤها طوال العام خلال الفصول الأخرى، حيث تتميز بالألوان المبهجة والأقمشة الخفيفة التي تتناسب مع ارتفاع درجات الحرارة، ولكن تواجة بعض الفتيات مشكلة في اختيار إطلالاتهن اليومية خلال فصل الصيف، وقد نشر موقع مجلة "Elle" بعض الأفكار التي يمكنها أن تضمن لهن إطلالة أنيقة وبسيطة في نفس الوقت.

إطلالة صيفية
إطلالة صيفية

تيشيرت بيزيك

يعد من قطع الملابس المريحة والتي يمكنك ارتجائها مع أي شيء بسهولة، ويمكنك ارتداء تيشيرت أبيض بيزيك بسيط مع بنطلون واسع " Palazzo" باللون البينك، وحذاء رياضي بنفس لون البنطلون وحقيبة بيضاء أنيقة، أنا عن الإكسسوارات الأخرى فيمكنك الاستعانة بنظارة شمسية ملونة وقبعة صيفية.

تيشيرت بيزيك
تيشيرت بيزيك

فستان بولكا دوت

إذا كنت من الباحثات عن إطلالة كلاسيكية أنيقة فإن هذه هي المناسبة بالنسبة إليكِ، ويمكنك اختيار فستان مطبوح بطريقة البولكا دوت التي تعد من النقشات الرائجة خلال فصل الصيف منذ عدة أعوام.

فستان بولكا دوت
فستان بولكا دوت

فستان فلوري

تتفتح الأزهار خلاص فصلي الربيع والصيف، وتعد من أكثر ما يميزهما لما تضفيه من مرح وبهجة على الجو بألوانها الزاهية، لذا يعد الفستان الفلوري من قطع الملابس المميزة خلالهما، ويمكنك اختياره مع صندل أنيق.

فستان فلوري
فستان فلوري

بدلة مخططة

ولإطلالة رسمية بالبدلة يمكنك التخلي عن الألوان التقليدية التي تنحصر بين الأسود والكحلي، واختيار تلك الزهرية المخططة بالأبيض لإطلة أكثر حيوية تتناسب مع فصل الصيف.

بذلة مخططة
بذلة مخططة

بنطلون منقوش

وأخيرًا انتشرت خلال السنوات الأخيرة موضة البنطلون الصيفي المنقوش بألوان زاهية، ذلك الذي يمكنك ارتدائه في الأوقات العادية مع بلوزة أو تيشيرت بيزي بسيط، أو سترة من الدنيم لإطلالة بسيطة ومريحة في نفس الوقت.

بنطلون منقوش
بنطلون منقوش









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة