أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق هائل بماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى.. الدفع بـ20 سيارة إطفاء و4 خزانات لإخماد النيران.. المرور يغلق الطرق المؤدية لموقع الحريق وينصح بالابتعاد عن المنطقة بالكامل.. صور

الثلاثاء، 14 يوليو 2020 06:10 م
السيطرة على حريق هائل بماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى.. الدفع بـ20 سيارة إطفاء و4 خزانات لإخماد النيران.. المرور يغلق الطرق المؤدية لموقع الحريق وينصح بالابتعاد عن المنطقة بالكامل.. صور حريق ماسورة بترول بطريق الإسماعيلية الصحراوى
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت الحماية المدنية على حريق هائل، اندلع في ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى.

اندلع حريق هائل في ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، نتج عنه ظهور كثافات مرورية للعديد من السيارات، في الاتجاه القادم من القاهرة وصولا إلى العبور، وسط تواجد أمنى مكثف لجميع القوات بكافة القطاعات للمساعدة في عمليات إخماد الحريق.

29691-تكدس-مرورى
تكدس مرورى
 

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوجود كسر بماسورة بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وأمر اللواء أسامة فاروق مدير الإدارة بانتقال سيارات الإطفاء الى المكان مدعومة بخزانات مياه ، ويتواجد رجال المرور بالمكان لتنظيم حركة السيارات.

دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ20 سيارة إطفاء للسيطرة على حريق هائل بطريق الإسماعيلية الصحراوى، لمحاولة إخماد الحريق، كما دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة، بـ4 خزانات استراتيجية للمياه أضافية لمحاصرة الحريق من كافة الاتجاهات والسيطرة عليه.

53680-سيارات-الاسعاف
سيارات الاسعاف

وأغلقت الإدارة العامة لمرور، جميع الطرق المؤدية لطريق الإسماعيلية الصحراوى ، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، ومنها نفق سعد الدين الشاذلي، والطريق الدائري من نفق السلام والشوارع المؤدية إليه لحين إتمام عملية إخماد الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

ونصحت إدارة المرور جميع السائقين بالابتعاد عن طريق الإسماعيلية الصحراوى، لحين السيطرة على حريق كسر ماسورة مواد بترولية، لمساعدة رجال الحماية المدنية فى عمليات السيطرة على الحريق، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات.

d6e0406f-fdfe-41a6-9e47-d3f681832832
 
 

وانتقل اللواء هانى جرجس، مساعد الوزير للشرطة المتخصصة لموقع حريق ناتج عن كسر ماسورة مواد بترولية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، فيما يتواجد اللواء علاء متولى مدير المرور ويشرف على نشر الخدمات وتوجيههم لسحب اى كثافات مرورية تظهر بالمكان، وسط تواجد أمنى مكثف بالمكان.

 

dfb6ad0e-49a5-446f-ac6e-5e130316a373 (1)
 

فيما التهمت النيران 8 سيارات كانت متواجدة أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى، أثناء نشوب حريق هائل بسبب كسر ماسورة مواد بترولية، وسط انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة المركبات، فيما يحاول رجال الحماية المدنية عمليات السيطرة على الحريق.

 

61312-1d8415de-17db-4f26-9fd5-f406e49ff532
جانب من الحريق

 

تفحم سيارات
تفحم سيارات

 

83876-اطفاء
اطفاء

 

حريق 3
حريق 

 

92273-حريق
جانب من الحريق

 

140640-حريق-33

جانب من الحريق

 

 
حريق 2
جانب من الحريق 
 
حريق 4
جانب من الحريق 

 

حريق بطريق الاسماعيلية
حريق بطريق الإسماعيلية

 

حريق هائل
حريق طريق الإسماعيلية

 

سحابة سوداء
سحابة سوداء

 

ماسورة بترول
حريق ماسورة بترول
 
حريق 2
حريق 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يوسف حسن

مسلسل الإهمال بلا محاسبة

أولا كسر الماسورة مهما كانت أسبابه يظهر فورا على أجهزة المراقبة وكان يلزم اوتوماتيكيا غلق المحابس فورًا  ثانيا شاهدنا فيديو تدفق البترول من الكسر وكان يستلزم فورا غلق الطريق والتطويق الأمنى حتى لا تصل شرارة للبترول والمصيبة فى البندين السابقين أن الفرار لا يملكه إلا وزير أو محافظ وليس المسؤول المباشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة