خالد صلاح

أرسنال ضد ليفربول.. لهذا السبب يحب محمد صلاح مواجهة الجانرز.. فيديو

الأربعاء، 15 يوليه 2020 10:46 ص
أرسنال ضد ليفربول.. لهذا السبب يحب محمد صلاح مواجهة الجانرز.. فيديو محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجلا تهديفيا رائعا فى المواجهات السابقة التى خاضها ضد أرسنال فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين الريدز والجانرز والمقرر لها فى التاسعة والربع من مساء اليوم الأربعاء، على استاد "الإمارات"، فى قمة منافسات الجولة الـ36 من عمر البريميرليج.

وساهم محمد صلاح بـ10 أهداف خلال 6 مباريات شارك فيها أمام أرسنال سواء مع الريدز أو فريقه السابق تشيلسى، حيث سجل النجم المصرى 6 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى حيث يساهم بهدف كل 54 دقيقة.

كما لم يخسر محمد صلاح على الإطلاق ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل مرتين.

وسجل نجم ليفربول أول أهدافه ضد أرسنال عندما شارك كبديل مع تشيلسي في موسم 2013-2014 بالمباراة التي حسمها البلوز بفوز كاسح بنصف دستة أهداف دون مقابل في البريميرليج.
 

وعاد محمد صلاح للتهديف من جديد في شباك أرسنال لكن هذه المرة بقميص ليفربول حيث أحرز هدفا وصنع آخر في موسم 2017-2018 ثم أحرز هدفا في نفس الموسم بمواجهة الدور الثانى.

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع مثله ضد الجانرز في موسم 2018-2019، قبل أن ينجح ثنائية في الموسم الجارى 2019-2020 ليقود ليفربول للفوز بنتيجة 3-1.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد حسمه اللقب للمرة الأولى منذ 30 عاما، برصيد 93 نقطة، ثم يأتى مانشستر سيتي، فى المركز الثانى برصيد 72 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة