خالد صلاح

أرسنال يمنع ليفربول من الرقم القياسي بفوز صعب فى وجود صلاح.. فيديو

الأربعاء، 15 يوليه 2020 11:12 م
أرسنال يمنع ليفربول من الرقم القياسي بفوز صعب فى وجود صلاح.. فيديو محمد صلاح خلال مباراة أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال فوزًا صعبًا على ضيفه فريق ليفربول بنتيجة 2-1، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدورى الإنجليزى الممتاز "بريميرليج".

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمد صلاح من البداية بعدما تواجد في التشكيل الأساسي حتى الدقيقة 83 قبل أن يحل البلجيكي ديفوك أوريجي بدلًا منه، حيث حملت تلك المشاركة الرقم 150 للفرعون المصري بقميص الريدز.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

أرسنال ضد ليفربول

تقدم ساديو ماني أولا بعد 20 دقيقة بتمريرة روبرتسون، ثم تعادل ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 32 ،وفي الدقيقة 44 سجل ريس نيلسون الهدف الثاني للجانرز لينتهي الشوط الأول لصالح الجانرز 2-1 .

 

فى الشوط الثاني استمرت المحاولات من الجانبين دون أن تسفر عن أهداف، لتنتهي المباراة بخسارة للريدز 2-1، بعد التعادل فى المباراة الماضية امام بيرنلي 1-1.

المعروف أن ليفربول حسم لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم في وقت سابق، ويمتلك في رصيده حاليا 93 نقطة، ولعب الريدز 36 مباراة في البطولة حتى الآن فاز في ثلاثين مباراة، وتعادل في ثلاث مباريات، وخسر 3.

وبذلك تضيع على ليفربول فرصة تحقيق الرقم القياسي كأكثر ناد تحقيقًا للنقاط في موسم واحد من الدوري الانجليزي بشكل رسمي، حيث يتبقى له جولتان فقط إذا فاز فيهما يصل للنقطة 99، فيما يعد الرقم القياسي 100 نقطة والمسجل باسم مانشستر سيتي.

مانشستر سيتى
مانشستر سيتى

 

في المقابل، نجح الجانرز فى استعادة الثقة بعد خسارة ديربي شمال لندن أمام توتنهام 2-1 فى المباراة الماضية، ليصل للنقطة 53 نقطة في المركز التاسع.

وأعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، اليوم الأربعاء، أن فريق ليفربول،  سوف يتسلم لقب المسابقة الذى توج به رسميا، عقب نهاية مباراة تشيلسي، في الجولة الـ37 من المسابقة، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، 22 يوليو الجارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة