خالد صلاح

أرقام إيجابية للنجم سام مرسي تعكس الفوز التاريخي لفريق ويجان.. 10 إحصائيات

الأربعاء، 15 يوليه 2020 12:41 ص
أرقام إيجابية للنجم سام مرسي تعكس الفوز التاريخي لفريق ويجان.. 10 إحصائيات سام مرسى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تألق سام مرسي وشارك في فوز فريقه التاريخي على حساب هال سيتي اليوم بثمانية أهداف حيث ترجمة النتيجة أداء الدولي المصري في المباراة ليعبر بكل قوة عن مستواه المتميز ويداعب تشكيلة الفراعنة مجدداً في عهد حسام البدري.
 
ووفقا لمركز الدراسات الرياضية السويسرى cies، ساهمت التمريرات الدقيقة للدولي المصري في ظهور بمستوى متميز بعدما بلغت نسبتها 92 % بالإضافة الى التمريرات المفتاحية وغيرها من الأمور الهجومية التي دعمت اللاعب.
 
لمعرفة أرقام سام مرسي.. من هنا
 
 
شارك الدولي المصري سام مرسى قائد ويجان أتلتيك فى تحقيق فريقه لأكبر فوز فى تاريخه، بعد الانتصار على ضيفه هال سيتى بثمانية أهداف دون رد، فى اللقاء الذي أقيم على ملعب "دى دبليو" فى الجولة الـ 44 من دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "التشامبيونشيب".
 
وانتهى الشوط الأول بتقدم ويجان بسبعة أهداف دون رد فى الشوط الأول، أحرزها كل من: كال نايسميث، كيفر مور هدفين، كيران دويل هدفين، جمال لوى، جوزيف ويليامز فى الدقائق: 2، 27، 32، 37، 40، 42، و45 من زمن المباراة.
 
وفى الشوط الثانى، أضاف كيران دويل الهدف الثالث له "هاتريك" والثامن لصالح ويجان ضد هال سيتى في الدقيقة 65 من زمن المباراة التي شهدت مشاركة اللاعب المصرى سام مرسى منذ بدايتها.
 
ويعد هذا الفوز وفقا لشبكة "OPTA" المتخصصة فى الإحصائيات والأرقام القياسية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، هو الأول في تاريخ ويجان بنتيجة 8-0 حيث لم يسبق للفريق تسجيل 8 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة بتاريخ الدورى.
 
بهذه النتيجة، يرفع ويجان رصيده إلى 57 نقطة تقدم بها للمركز الثالث عشر بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، فيما تجمد رصيد هال سيتى عند 45 نقطة احتل بها المركز الـ22 المؤدى للهبوط.
 
جدير بالذكر أن ويجان سيتم خصم 12 نقطة من رصيده نهاية الموسم بسبب إعلان إفلاسه.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة