خالد صلاح

التحفيل مستمر.. الأهلى يستعرض لحظات "رعب" أجايى من المسحة الرابعة

الأربعاء، 15 يوليه 2020 01:21 م
التحفيل مستمر.. الأهلى يستعرض لحظات "رعب" أجايى من المسحة الرابعة جونيور أجايى ولاعبى الأهلي
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال "التحفيل" على النيجيرى جونيور أجايى لاعب الفريق الكروى بالنادى الأهلى، مستمرًا، خاصة أن اللاعب ينتابه رعب أثناء إجراء المسحات الطبية للكشف عن فيرس كورونا، واستعرضت الصفحة الرسمية للنادى على إنستجرام، عددًا من الصور التى عكست شعور اللاعب النيجيرى أثناء الخضوع للمسحة الطبية الرابعة التى أجراها الفريق والجهاز الفنى والإدارى والطبى للكشف عن الفيرس، فى إطار الاستعداد لعودة مسابقة الدورى الممتاز.

وجاءت الصور التى نشرتها الصفحة الرسمية للأهلي لجونيور أجايى أثناء الخضوع للمسحة الطبية، ومعظم لاعبى الفريق يحاوطونه، وهم فى حالة هستيرية من الضحك على زميلهم الذى يخشى المسحات.

وفي كل مسحة يتم أخذها من لاعبي الأهلي، يكون جونيور أجايى لاعب الفريق هو العنصر الأصعب فى إتمام ذلك الإجراء، حتى إنه في المرة الأخيرة أثار حالة من الإرباك للأطباء المسئولين عن أخذ المسحة وقاومهم في كل محاولة لدرجة أن الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي تدخل لإقناع أجايى وتهدئته حتى تم أخذ المسحة من لاعب الأهلي.

ويحرص النادى الأهلى على تطبيق إجراءات وقائية مشددة، خلال التدريبات اليومية للفريق الأول لكرة القدم، تضمن قياس درجة حرارة اللاعبين، وتعقيم الملعب وأدوات التدريب، في إطار التعليمات الإرشادية لوزارة الشباب والرياضة استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

اجايى
اجايى

 

اجايى 1
اجايى
 
اجايى 2
اجايى
 
اجايى 3
اجايى
 
اجايى
اجايى

 

اجايى 1
اجايى 1

 

اجايى 2
اجايى 2

 

اجايى 3
اجايى 3

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة