خالد صلاح

الريشة الطائرة يخاطب استاد القاهرة لاستضافة بطولات الموسم

الأربعاء، 15 يوليه 2020 11:32 ص
الريشة الطائرة يخاطب استاد القاهرة لاستضافة بطولات الموسم هشام التهامى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هشام التهامى رئيس اتحاد الريشة الطائرة عن مخاطبة هيئة استاد القاهرة لاستضافة بطولات 17 ، 19 والعمومى بدءا من منتصف أغسطس المقبل للإعلان عن المواعيد النهائية للبطولات وإبلاغ اللاعبين.

كما كشف، رئيس اتحاد الريشة الطائرة، مسبقا، عن خطة الاتحاد لعودة اللاعبين للتدريبات، قائلا إنه فضل البدء بالتدريبات البدنية من أجل خروج اللاعبين من أزمة الابتعاد عن المران لفترة طويلة قبل بدء التدريبات الفنية تمهيداً لعودة النشاط فى الفترة المقبلة بعد إجراء اللاعبين للمسحات للتأكد من عدم وجود أى إصابات بفيوس كورونا المستجد .

وأكد رئيس اتحاد الريشة الطائرة الاستقرار على تعيين طبيب على رأس اللجنة الطبية بالاتحاد لمواجهة فيروس كورونا المستجد فى ظل عودة النشاط، وقال رئيس اتحاد الريشة الطائرة إنه بصدد الانتهاء من دليل الإجراءات الاحترازية للاتحاد لتوزيعها على الأندية واللاعبين والمدربين .

وأشار رئيس اتحاد الريشة الطائرة إلى التخطيط لشراء جهاز قياس الحرارة للاعبين قبل العودة إلى البطولات، فى ظل خطة الإجراءات الاحترازية التى يسعى الاتحاد لتطبيقها للوقاية من فيروس كورونا، وقال رئيس اتحاد الريشة الطائرة فى تصريح لـ اليوم السابع، إن الاتحاد جاهز بخطط منظمة من حيث الإجراءات الاحترازية فى التدريبات أو المنافسات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة