خالد صلاح

بطائرة ريسك واى.. محافظة كفر الشيخ تبحث عن جثمان غريق بشواطئ مصيف بلطيم غدا

الأربعاء، 15 يوليه 2020 11:50 م
بطائرة ريسك واى.. محافظة كفر الشيخ تبحث عن جثمان غريق بشواطئ مصيف بلطيم غدا اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت محافظة كفر الشيخ فى بيان لها منذ قليل، إن المحافظة حصلت على الموافقة الأمنية للإستعانه بطائرة استكشاف "ريسك واي" للبحث صباح غد الخميس، عن جثمان نور كلش بالمشاركة المجتمعية لمسح شواطئ مصيف بلطيم بشكل أكثر اتساعا.

وفى وقت سابق أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، الأربعاء، على تواصل واستمرار البحث عن جثمان الغريق " نور كلش" لليوم الثانى على التوالي، بالتنسيق مع ، الضفادع البشرية التابعة للقوات البحرية بقيادة اللواء محمود متكور، والمقدم أشرف سامى ، والملازم أول عمرو حسن ، مشيراً إلى متابعته على مدار الساعة.

وأشاد محافظ كفرالشيخ ، بدور الضفادع البشرية ، وجهودهم المبذولة فى عمليات البحث عن الجثمان.

وقدَّم محافظ كفرالشيخ، وأبناء المحافظة، خالص الشكر والتقدير إلى الضفادع البشرية بالقوات البحرية ، لسرعة استجابتهم للمحافظة وأهالى الغريق ، والبحث عن الفقيد بموقع الغرق .

وأكد محافظ كفرالشيخ ، على إستمرار عمليات البحث حتى تتمكن القوات من انتشال الجثمان ،  وتسليمه لذويه، لافتاً إلى التواصل المستمر مع الأجهزة المعنية والتنفيذية للمتابعة.

تواصل الضفادع البشرية التابعة للقوات البحرية، لليوم الثانى على التوالى بحثها عن الطالب الغريق نور كلش، فى مياه البحر المتوسط بشواطئ مصيف بلطيم، كما انضم الكابتن إيهاب المالحى وفرقته قادما من الإسكندرية للبحث بين الصخور عن جثمان الطالب الجامعى، وأوفد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، الدكتور أحمد السماحى، مدير مكتبه، وأحمد اللوزى مدير إدارة العلاقات العامة بديوان المحافظة لمتابعة الموقف أولا بأول.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة