خالد صلاح

جندى صينى يحتفل بعيد ميلاده خلال مكافحته الفيضانات.. فيديو

الأربعاء، 15 يوليه 2020 03:00 ص
جندى صينى يحتفل بعيد ميلاده خلال مكافحته الفيضانات.. فيديو جندى صينى خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ 20
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل جندى بالجيش الصينى بعيد ميلاده الـ20 خلال تواجده فى الخط الأمامى لمكافحة الفيضانات التى ضربت البلاد برفقة أصدقائه أثناء وقت الاستراحة. 

وذكرت شبكة التليفزيون الصينى أن الشاب الصينى احتفل بعيد ميلاده خلال مواجهتهم الفيضانات التى ضربت البلاد.

وقال الجندى الصينى من خلال فيديو إنه عمل لأكثر من عام لكن ما فعله خلال مكافحة للفيضانات من أهم الأشياء التى قام بها، ورغم شعوره بالتعب وهو زملائه إلا أنه يزال مليئا بالطاقة، وأنه بمناسبة عيد ميلاده الـ 20 يتمنى أن تنحسر الفيضانات في أقرب وقت ممكن.

جندي صيني يحتفل بعيد ميلاده خلال مكافحته مع زملائه الفيضانات (1)
 
من جانب آخر قال مسئول كبير بوزارة الموارد المائية في الصين أمس الاثنين إن مناسيب المياه في 33 نهرا ارتفعت إلى أعلى مستوياتها في التاريخ خلال موجة الفيضانات الحالية، بينما تستعد أقاليم البلاد لأسبوع "قاس" آخر من الأمطار الغزيرة.

جندي صيني يحتفل بعيد ميلاده خلال مكافحته مع زملائه الفيضانات (3)

وأكد يي جيان تشون نائب وزير الموارد المائية أن 433 نهرا، إلى جانب بحيرات كبرى مثل دونجتينج وبويانج وتاي، تجاوزت مناسيب المياه فيها مستويات التحذير منذ أن بدأ موسم الفيضان في يونيو حزيران.

جندي صيني يحتفل بعيد ميلاده خلال مكافحته مع زملائه الفيضانات (2)

وأضاف "لا تزال المناسيب الحالية في حوضي نهر يانغتسي وبحيرة تاي مرتفعة للغاية ونحن بصدد دخول مرحلة السيطرة على الفيضانات في أواخر يوليو وبداية أغسطس"، مشيرا إلى أن حزام الأمطار الغزيرة التي تضرب وسط الصين سيتجه في النهاية إلى الشمال.

وبلغ معدل هطول الأمطار أعلى مستوى له منذ بدء تسجيل القياسات في البلاد عام 1961. وقالت وزارة الطوارئ يوم الجمعة الماضي إن 141 شخصا لقوا حتفهم أو فُقدوا، إلى جانب وقوع خسائر تقارب 60 مليار يوان (8.57 مليار دولار).


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة