خالد صلاح

جول مورنينج.. روبن يهين منتخب إسبانيا في مونديال 2014

الأربعاء، 15 يوليه 2020 06:00 ص
جول مورنينج.. روبن يهين منتخب إسبانيا في مونديال 2014 روبن يهين المنتخب الاسباني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماؤهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

سجل النجم الهولندي أريين روبن، هدفًا لا ينسى في تاريخه وتاريخ منتخب الطواحين، والذى جاء فى شباك المنتخب الاسباني في كأس العالم 2014، وكان الماتادور وقتها هو حامل لقب مونديال 2010.

قبل هذه البطولة التي أقيمت بالبرازيل، كان المنتخب الإسباني مسيطرًا على الكرة العالمية، إذ حقق لقب يورو 2008 ثم كأس العالم 2010 ثم يورو 2012، والمثير في الأمر أن نهائي 2010 كان على حساب منتخب هولندا بالفوز عليه 1-0 بهدف إنييستا الشهير.

في مونديال البرازيل، وقع المنتخب الاسباني والهولندي في مجموعة واحدة، ليقرر منتخب الطواحين تلقين الماتادور درسًا لا ينسى في تاريخهم، بالفوز عليه بنتيجة مذلة وهي 5-1 .

قبل هدف روبن، كان المنتخب الهولندي متقدمًا 4-1 وقد هرب بهجمة مرتدة عن طريق الجناح اريين روبن فى الدقيقة 80 ليقرر نجم البايرن السابق استخدام سرعته ويتغلب على راموس، ثم يراوغ العملاق إيكر كاسياس ويضعها في المرمى الذى قرر راموس وبيكيه الوقوف أمامه للحاق بالكرة دون فائدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة