خالد صلاح

حظك اليوم الأربعاء 15/7/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابدأ مشروعك الصغير

الأربعاء، 15 يوليه 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 15/7/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابدأ مشروعك الصغير برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، وهو من الأبراج الهوائية، ويتصف مواليده بالشخصية المستقلة، كما أنهم يتمتعون بالذكاء الشديد ولديهم طريقة مميزة في انجاز الأعمال المكلفين بها، لا يقبلون السخرية مهما كانت درجتها أو جرح المشاعر الآخرين، ولا يقبلون بالحلول الوسط، كما أنها شخصيات عنيدة للغاية، ومن مشاهير برج الدلو توبا بيوكستون

توبا بيوكستون
توبا بيوكستون

برج الدلو على الصعيد المهني:

حاول ان يكون لك مشروع صغير بجانب عملك اليومى، ما حدث في الفترة السابقة يجعلك يسعى لهذا الأمر بمنتهى السرعة، عليك باستشارة الاخرين في أنسب مشروع يمكن أن تقوم به .

برج الدلو على الصعيد العاطفي:

الأنانية في الحب قد تغضب منك الحبيب وشريك حياتك، اهتم به وبعائلتك أكثر من ذلك، الامر يحتاج إلى الحكمة في التفكير والتصرف، الكل يحزن على الطريقة التي تتعامل بها معهم.

برج الدلو على الصعيد الصحي:

الوحدة تزيد من التعب النفسي، حاول ان يكون وسط العائلة قدر الإمكان، وأن تشاركهم والأصدقاء حياتك وحياتهم، كن على ثقة أنهم سيخرجونك من حالة ضيف النفس والوحدة التي تشعر بها .

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:

انت شخص تساعد الآخرين بشكل كبير، وهذا يرفع من شأنك وسط المحطين بك،  رجاحة عقلك وتفكيرك السليم يساعدك على حل المشكلات بشكل سليم، ينصحك علماء الفلك بالاستمرار في هذا الاتجاه .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة