خالد صلاح

ريال مدريد يطالب جماهيره بالاحتفال فى المنزل.. الأبرز فى صحف العالم

الأربعاء، 15 يوليه 2020 12:20 م
ريال مدريد يطالب جماهيره بالاحتفال فى المنزل.. الأبرز فى صحف العالم غلاف آس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، فى أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة أبرزها اقتراب فريق ريال مدريد من حسم لقب الليجا بشكل رسمي فى حالة الفوز غداً، على فياريال بالجولة الـ37 من المسابقة، وكتبت صحيفة "آس"الإسبانية، "6 مفاتيح للفوز بالدوري" فى إشارة إلى العوامل الحاسمة التى قادت ريال مدريد لإعتلاء قمة الليجا والإقتراب من حسم اللقب غداً، ضد فياريال.

آس
آس

فيما عنونت صحيفة "ماركا"، "الاحتفالات بالمنزل، ريال مدريد يطلب من مشجعيه عدم الذهاب إلى ساحة السيبيليس في حالة التتويج بلقب الدوري، مطالبة من المؤسسات الحكومية بعدم اقامة الاحتفالات العديدة القادمة".

ماركا
ماركا

وتناولت الصحف الإنجليزية، ردود أفعال مورينيو مدرب توتنهام ويورجن كلوب المدير الفنى ليفربول  قرار إلغاء العقوبة على مانشستر سيتي بالحرمان من المشاركات الأوروبية.

وعنونت صحيفة "ميرور"، " أحاديث متصارعة، كلوب: الأمس، لم يكن يومًا جيدًا لكرة القدم، مورينيو: قانون اللعب المالي النظيف فتح باب السيرك.. وسنجلس لنستمتع بما يحدث، جوارديولا: "هما يملكان آراء، ولكنه تمت أذيتنا. يجب الإعتذار لنا".

غلاف ميرور
غلاف ميرور

وأشارت "ديلي ميل"، " جوارديولا يطالب باعتذار من منافسيه بعد حيث كلوب ومورينيو عن قرار الـ CAS".

ديلي ميل
ديلي ميل

فيما تحدثت صحيفة "ديل ستار"، " عدتم لطعني، بيب يطالب باعتذار ممن قاموا بالحديث عن النادى".

ديلي ستار
ديلي ستار

وسيطر الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس على صدر غلاف "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، " البطل ديبالا، في عدد المشاركات والاهداف مع يوفنتوس (في الدوري) مثل ميشيل، بلاتيني:" سيكون محبوباً من انييلي، انه قوي ويفعل اشياء جميلة دائماً لكننا مختلفون، هو مهاجم أكثر بكثير انه مارادونيسكو ومزيد من سيفوري، ديبالا: 68 هدفا مع يوفنتوس في الدوري في 224 مشاركة".

أضافت، " اتالانتا، 6 تاريخية، في بيرجامو فاز على بريشيا 6/2، اتالانتا في المركز الثاني والآن يهدف جاسبريني إلى رقم قياسي من حيث التسجيل".

لاجازيتا
لاجازيتا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة