خالد صلاح

غالبية القراء يؤيدون إلزام المدارس الخاصة بعدم زيادة المصروفات

الأربعاء، 15 يوليه 2020 09:10 ص
غالبية القراء يؤيدون إلزام المدارس الخاصة بعدم زيادة المصروفات النتيجة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام " اليوم السابع" باستطلاع اراء قرائه حول  يؤيدون إلزام المدارس الخاصة بعدم زيادة المصروفات الدراسية في العام الدراسى الجديد في سؤال بعنوان:  هل تؤيد مطالب إلزام التعليم للمدارس الخاصة بعدم زيادة المصروفات الدراسية للعام الجديد؟

وجاءت النتيجة كالتالى : غالبية القراء بنسبة 93% أجابوا بـ" نعم" معلنين تأييدهم إلزام المدارس الخاصة بعدم زيادة المصروفات الدراسية في العام الدراسى الجديد.

في حين أجاب 7% فقط من المشاركين بـ " لا".

وكان الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، قد أنه سيتم التنسيق بشكل كامل مع وزارة التربية والتعليم فيما يخص بشكاوى أولياء الأمور من مطالبة بعض المدارس الخاصة بدفع مصروفات العام الدراسى المقبل دفعة واحده أزمة المصروفات المدارس الخاصة.

وأضاف رئيس جهاز حماية المستهلك في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجهاز تلقى بعض الشكاوى من أولياء الأمور حول قيامهم بدفع رسوم الباص في الترم الثانى من العام الدراسى الحالي رغم أزمة كورونا وتعطيل الدراسة، بجانب أيضا مطالبة بعض المدارس لهم بدفع مصروفات العام الدراسى المقبل دفعة واحدة ، لافتا إلى أن الجهاز سيقوم بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم فيما يتعلق بهذه الشكاوى، لافتا إلى أن المصروفات الدراسية تندرج تحت بند الخدمات مدفوعة الثمن وأن الجهاز دائما التنسيق مع كافة الجهات المعنية لحصول المواطن على حقة فيما يتعلق سواء بالسلع أو الخدمات.

 

نتيجه-الاستطلاع
نتيجه-الاستطلاع

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة